قضايا و شائعات

نايون من فرقة آبريل انتُقدت بعد انتشار تعليق جدلي قديم يُزعم أنه لها والوكالة تنفي كتابتها لذلك التعليق وتزعم أن الصورة مفبركة

بعد ظهور اتهامات التنمر ضد عضوات فرقة آبريل (April) والتي تزعم أن العضوات كن يمارسن التنمر على هيونجو (Hyunjoo) عاد للسطح مجددا تعليق جدلي قديم يُزعم أنه لـ نايون (Naeun).

بعد ظهور تلك الاتهامات أشار مستخدمي الإنترنت أن عضوات الفرقة كن ينظرن باستحقار إلى هيونجو حتى أمام الكاميرا، وأيضا تحدثوا عن تعليق قديم يزعمون أنه لـ نايون والذي كتبته قبل انطلاقتها.

هذه المحادثة بين نايون وصديقها وهذه ترجمتها:

  • الصديق: ليس أنتِ، بل فتيات أخريات ههههههه
  • نايون: هل تريد أن تُغتصب بواسطة “غو يونغ ووك” أيضا؟؟؟
  • الصديق: آسف… (أنتِ شرف النساء)
  • نايون: آلهة ^^
  • الصديق: بالطبع ㅠㅠㅠ (يشعر بالتهديد)

هذه المحادثة صدمت مستخدمي الإنترنت بما أن غو يونغ ووك (Go Young Wook) مشهور أدين باغتصاب القاصرات، والعديد من الأشخاص يرون أن المزاح في مثل هذا الموضوع أمر غير لائق أبدا.

مع ذلك هناك جدال بين مستخدمي الإنترنت فيما إذا كانت هذه التعليقات قد كُتبت فعلا بواسطة نايون أم لا. البعض يقول أن الصورة مفبركة، والبعض الآخر يقول أنه من المستحيل أن يخمن الأشخاص اسم صديق نايون ويستخدمون أيضا صور لم تُرى أبدا في أي مكان آخر. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التعليق كُتب بعد وقت قصير من إبلاغ إحدى الضحايا عن غو يونغ ووك يوم 3 يناير 2013، لذا التوقيت يبدو متوافقا أيضا مع الادعاء.

إلا أن وكالة DSP Media الترفيهية نفت هذه المزاعم في بيان رسمي قالت فيه:

“لي نايون لم تكتب أبدا ذلك التعليق في صورة المحادثة الجدلية. الصورة مفبركة. لقد تم فبركتها منذ وقت طويل وعادت للانتشار مجددا الآن.”

المصادر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى