أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مونبيول تحدثت عن دعم عضوات فرقة مامامو لها وكيف كانت ردة فعلهن حين التقين بفتاة كانت تتنمر عليها أيام المدرسة

على ضوء أخبار تجديد مونبيول وسولار لعقديهما مع وكالة RBW في حين أن هواسا و ويين ما تزالان تناقشان الأمر، عادت قصة كانت قد روتها مونبيول مؤخرا عن زميلاتها في الفرقة وردة فعلهن حين التقين بالفتاة التي كانت تتنمر عليها أيام المدرسة للسطح مجددا.

ذكرت مونبيول هذه القصة على NAVER NOW حيث تعمل كمقدمة فيه وبدأت حديثها أولا عن الوقت الذي كانت تتعرض فيه للتنمر قائلة:

“حين كنت في السنة الثالثة من الثانوية، كنت أتقدم لتجارب الآداء لأني كنت أرغب في أن أصبح مغنية. لكني تعرضت للتنمر بسبب ذلك. لقد كان الوضع صعب جدا علي لأن من تنمرن علي وشتمنني كن في الحقيقة صديقاتي.”

كشفت مونبيول أنها علمت في وقت لاحق أن صديقاتها كن يشعرن بالغيرة منها لأنها عثرت على حلمها في عمر صغير، لذلك تنمرن عليها. قالت مونبيول أن زملاء صفها دافعوا عنها وتمكنت من تكوين صداقات جديدة، لكن تلك الفترة ما تزال صعبة بالنسبة لها.

لكن في يوم ما، بعد أن أصبحت مغنية صادفت مونبيول إحدى متنمراتها حين كانت مع زميلاتها عضوات فرقة مامامو وطريقة تعاملهن مع تلك المتنمرة ما زال يؤثر بها حتى هذا اليوم، حيث قالت:

“حين كنت أعمل، التقيت بإحدى الفتيات اللواتي تنمرن علي. عضوات فرقتي كن على علم بقصة تعرضي للتنمر، لذلك قمن بالتحديق في تلك الفتاة من أجلي. لقد شعرت بالدعم حقا. بأني أملك صديقات أستطيع الاستناد عليهن. ستكون هناك دائما أوقات سيئة وأوقات جيدة. في الماضي كان الوضع مرهقا جدا وصعبا، لكن بالنظر إلى الماضي الآن، لم يكن شيء يذكر.”

تفقدوا الفيديو أدناه:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ردة فعل مامامو حين التقين بالفتاة التي كانت تتنمر على مونبيول أيام المدرسة.
المصدر: Insight via Instagram

  1. [+1,045] لا بد وأن الموقف كان مخيف جدا لها حين قامت هواسا بالتحديق فيها…
  2. [+928] لربما لم يكن تصرفا كبيرا لكني متأكدة أن مونبيول شعرت بالحماية
  3. [+928] مونبيول حققت أعظم انتقام يمكن تحقيقه… بدلا من رد التنمر، كل ما يجب عليك فعله هو أن تصبح أكثر نجاحا منهم
  4. [+354] من الصعب أن تفهموا كيف يشعر الشخص حين يكون ضحية للتنمر إلا إن مررتم بتلك التجربة بأنفسكم. المدرسة بحد ذاتها تصبح جحيم بالنسبة لك
  5. [+207] المتنمرة مجرد فتاة تافهة حقيرة لا تستحق أن يُنتقم منها لكن مامامو أثبتن ولائهن 
  6. [+79] أنا متأكدة أن المتنمرة تشعر بالندم الآن ههههههه تخيلوا أن تكتشفوا بأن الشخص الذي تنمرتم عليه أصبح ناجح بشدة الآن. هي ستندم على ما فعلته لبقية حياتها!!! مامامو فايتينغ!!!
  7. [+36] مونبيول حصلت على انتقامها فعلا بنجاحها هههههههه
  8. [+27] كما هو متوقع من مامامو
  9. [+17] واضح أن مونبيول تملك مكانة مميزة لدى لعضوات بالحكم على ردة فعلهن. لكان سيقول معظم الأشخاص “أوه هذه هي المتنمرة؟” ويمضون في طريقهم
  10. [+13] تحديقة هواسا بحد ذاتها كافية لإنهائها هههههههه

المصادر: netizenbuzz, koreaboo, allkpop

الوسوم

50 تعليقات

  1. مامامو شخصياتهم جميلة خاصة هواسا لا تهتم لأي أحد شنو قصة متنمرين يعنى اذا عندهم عقد نفسي يتنمرو على غيرهم جد عالم زبالة 😑😑😑 ما هذا يا هذا اتفق مع تعليق الأول هواسا نظرتها بتكون متنمرة هربت

  2. تذكرت صديقتي الي استغلتني لصالحها لانها عايزه اهتمام ومرض نفسي بس من تركتها قالت لي مو زين تقبلتج لاني هم كنت مريضه نفسيا وكنت شايله همين مرضي ومرض صديقتي بعدها الجمله تتردد في راسي والحمد الله تعرفت على صديقات تقبلني كما انا بس حاليا اشعر بالوحده صعب احي اني مو بخير سوري على الاطاله بس هذا الشيء الوحيد الي اقدر افضفض

      1. بالجد المواقف اللي زي هذي مهمه لانها بتبني شخصيه الانسان وتقويها، وكل ماكان الانسان عنده تجارب اكثر صارت شخصيته اقوي، عشان كذا اقول الحمدلله على كل التجارب السيئه اللي مريت بيها ولا كنت نعجه الحين 😂😂💔

    1. كان عندي صديقات امضيت معهم أكثر من ٨ سنوات بس الحين ما عندي غير ثنتين والأقرب لقلبي ويمكن أقول ان الله عوضني فيهم وكفني شر غيرهم
      +اعتبري ان بعدك عنها خير وبتلقين صديقة احسن منها ان شاء الله

  3. ليش لما يتنمر عليك شخص ما تفقع وجهو خاصة وانها كبيرة بالثانوية يعني 17-18 سنة وقتها اعرف صعب لكن اذا ما وقفتيها راح تتمادى و وش اسوء راح تعملو تضربك اضربيها انتي كمان
    مع ذلك يمكن البنت لما كبرت تغيرت 🤷‍♀️

  4. صحباتها دعموها بتشميقة 🤩
    كثار مر علينا هالموقف نظرة شزرا عشان تربي بعض الناس شوية 🙂

  5. [+928] مونبيول حققت أعظم انتقام يمكن تحقيقه… بدلا من رد التنمر، كل ما يجب عليك فعله هو أن تصبح أكثر نجاحا منهم

  6. يمه اموت ولا تناظرني هواسا المشهورة الناجحة الجميلة نظرة احتقار. 😌😌😌

  7. [+928] مونبيول حققت أعظم انتقام يمكن تحقيقه… بدلا من رد التنمر، كل ما يجب عليك فعله هو أن تصبح أكثر نجاحا منهم

    فعلاً الانتقام الأفضل انك ترتفع وتخليهم تحت 👌🏻

  8. اصعب شيء لما صديق لك يسخر منك او يقلل منك وبمسمى الضحك .. يعني صديقتي من ٦ سنين وكل ما اتذكر اللي كانت تعمله اندم على تصرفي وقتها .. حرفيا كنت غبيه وعديمة الشخصية .. يعني كنت اعمل حساب للصداقة والعشرة وهي ولا على بالها .. فعلا كان في اوقات سعيدة معاها بس لما بفتكر الايام بفتكر انه كان دايما انا اللي جمبها وبسندها فالصعب وقليل ما قالتلي شيء يخفف عني فاكتر الاوقات احتجت شخص يخفف عني .. اتذكر كلمات قالتها ليا وهي بتضحك وجعتني وحسستني اني اقل بس ابتسمت وعديت الموقف وخلاص … حاليا احنا مش اقرب اصدقاء وكل وحدة فينا بقا عندها بيست فريند تانيه بس مش قادرة افهم اتحملت السنين دي كلها ازاي 🌚 معلش طولت فالكلام بس كان نفسي افضفض 😂

  9. اعرف شعور ألم التعرض للتنمر، لاني تعرضت للتنمر كثير بسبب خجلي الزائد و إنطوائي، كل ما اتذكر اشعر بي بركان في داخلي
    بس شو بدي اعمل غير اني اقول حسبي الله و نعم الوكيل

  10. [+928] لربما لم يكن تصرفا كبيرا لكني متأكدة أن مونبيول شعرت بالحماية
    يحلوهمم ولله.

  11. +1,045] لا بد وأن الموقف كان مخيف جدا لها حين قامت هواسا بالتحديق فيها…

  12. كيووووت أحبهم 😭😭😭 منجد الصداقات ذي منعشة للقلب لما تحس بالدعم وإن وراك ناس يهتموا فيك فعلاً قادرة أفهم شعورها 😭💗💗💗💗

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق