قضايا و شائعات

صديق سينغري المقرب قدم شهادته بخصوص تهم التوسط في الدعارة خلال جلسة الاستماع الرابعة

عُقدت جلسة الاستماع الرابعة الخاصة بمحاكمة سينغري في التهم الثمانية الموجهة ضده يوم ٩ ديسمبر في المحكمة العسكرية.

في جلسة الاستماع الثالثة التي عُقدت قبل أسبوعين، أدلى صديق سينغري وموظف ملهى الشمس الحارقة بشهادته نافيا اتهامات توسط سينغري في الدعارة. بإمكانكم قراءة تفاصيل تلك الجلسة من هنا.

أما الشهود لهذا اليوم فكانوا:

  • جونغ جون يونغ
  • تشوي جونغ هون
  • يو إن سوك زوج الممثلة بارك هان بيول والرئيس التنفيذي السابق لشركة Yuri Holdings
  • السيد بارك صديق سينغري منذ ١٠ سنوات وواحد من أعضاء قروب الدردشة الجدلي

حين سُئل السيد بارك عن اتهامات تقديم سينغري لخدمات دعارة، قال السيد بارك أن التعليمات التي كان يتلقاها بخصوص إرسال العاهرات إلى رجل الأعمال الياباني A وشركته أتت من “يو إن سوك” وليس سينغري. وأضاف بأنه لم يناقش أبدا موضوع العاهرات مع سينغري من قبل.

كشف السيد بارك أيضا أن الشيء الوحيد الذي طلبه منه سينغري في شهر ديسمبر ٢٠١٥ كان إرسال الزهور والهدايا إلى غرفة الفندق التي كان يقيم فيها رجل الأعمال A، والتي يرى بأنها كانت بمثابة تعبير عن الامتنان للخدمة التي قدمها له رجل الإعمال الياباني في يوم سابق.

وبخصوص أقواله وقت تحقيقات الشرطة السابقة حيث زعم أنه تلقى الأوامر من الإثنين سينغري و يو إن سوك، وضّح السيد بارك بقوله:

“الادعاء العام طرحوا سؤالهم بطريقة بدو فيها واثقين أن سنغري و يو إن سوك فعلا ذلك معا، ولذلك أنا أجبت بأن الأمر ممكنا.”

بالإضافة إلى ذلك، طالب سينغري بأن يحصل على فرصة ليسأل صديقه الأسئلة بنفسه. وبدأ قائلا:

“نحن أصدقاء منذ عشر سنوات تقريبا، لذا من المحرج أن نلتقي في مكان كهذا. أنت كنت تحلم بأن تصبح ممثلا، لذا بصفتي شخص في الصناعة الترفيهية أنا ساعدتك في ذلك. والديك كانا يحباني أيضا.”

ومن ثم استذكر ما حدث بعد تفجر قضية ملهى الشمس الحارقة وقروب الدردشة وأشار بأنه تعرض لقدر كبير من الضغط أثناء تحقيقات الشرطة.

قال سينغري:

“لقد شاركت في أكثر من ٤٠ تحقيق طوال السنة الماضية، ولقد أجبت إما بـ “صحيح” أو “أعتقد ذلك” لكن كانت هناك العديد من التفاصيل في تقارير الشرطة باستثناء إجاباتي ”نعم” و “لا” لذلك أنا طالبت بشدة أن يعاد النظر فيها لأنها كانت مسؤوليتي. لكن، لماذا لم تطالب أنت أيضا بأن يعاد النظر في تلك التقارير حين رفعتها الشرطة والتي كانت تتناقض مع تصريحاتك؟”

أجاب السيد بارك عليه:

“أنا متأسف لك، لكن الضغط النفسي الذي كنت أمر به بسبب الاتهامات الموجهة ضدي كانت تغمرني لذلك أنا لم أستطع التركيز على تفاصيل قضيتك.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى