قضايا و شائعات
Trending / رائج

سجلّات محاكمة سينغري بعد إطلاق سراحه تكشف عن اتهامات صادمة لم يُعلن عنها من قبل مثل تصويره للنساء بشكل غير قانوني والمزيد

تم الكشف عن السجلّات الكاملة لمحاكمة سينغري (Seungri) بعد إطلاق سراحه والي أظهرت لنا اتهامات صادمة لم يُكشف عنها إلا الآن.

تم إطلاق سارح عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) السابق من السجن رسميا بتاريخ 9 فبراير بعد أن قضى عاما ونصف في السجن على 9 تهم منها:

  • التماس الدعارة
  • التوسط في الدعارة
  • اختلاس الأموال
  • ممارسة القمار بشكل متكرر
  • انتهاك قانون الصرف الأجنبي
  • انتهاك قوانين سلامة الغذاء

جميع هذه التهم كانت تتمحور حول قضية ملهى الشمس الحارقة التي تفجّرت عام 2018.

وفي يوم 10 فبراير حصلت قناة JTBC News على سجلّات محاكمة سينغري الكاملة والتهم التي وجّهت له والتي لم يُكشف عنها سوى الآن منها.

1 الاتجار بالجنس

اتُهم سينغري بتقديمه لخدمات جنسية للمستثمرين من خلال توظيف مرافقات لهم بعد استقبالهم في المطار. من إحدى المواقف التي ذُكرت في المحاكمة هي حين استقبل مستثمرين من اليابان في شهر ديسمبر من عام 2015 حيث حرص سينغري على ذهاب المرافقات مع أولئك المستثمرين إلى الفندق وتقديم خدمات جنسية لهم. يُقال أن سينغري قدم هذه الخدمات لمستثمرين من اليابان، هونغ كونغ وتايوان في 29 مناسبة، وقد اعترف خلال محاكمته بأنه أنفق ما مجموعه 43 مليون وون كوري (حوالي 34,000 دولار أمريكي أو 128,000 ريال سعودي) على هذه الخدمات. وعلى الرغم من أن محامي سينغري حاول نفي هذه الاتهامات في البداية، إلا أن المحكمة اكتشفت أن سينغري كان على اطّلاع تام بكل ما يحدث وأنه كان متواجد دائما في الأماكن التي تُقدم فيها هذه الخدمات الجنسية.

2 تصوير النساء بشكل غير قانوني

تظهر السجّلات أيضا أن سينغري قد اتُهم بتصوير نساء بشكل غير قانوني بعد لقاء فرقة بيغ بانغ مع المعجبين خلال جولة الفرقة في الصين في شهر يونيو 2016. بمجرد أن انتهت جولة الفرقة في الصين قيل أنه صور 3 نساء صينيات عاريات على الفراش بشكل غير قانوني وقام بمشاركة هذه المقاطع في قروب دردشة على منصة كاكاو. وعلى الرغم من أن محامي سينغري حاول نفي هذه التهم في البداية إلا أن المحكمة وجدت أن سينغري قام فعلا بتصوير أولئك النساء نفسه بعد سماعهم لشهادات عدد من الأشخاص ورؤيتهم لسجّلات محادثات الـ كاكاوتوك.

المصدر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى