قضايا و شائعات

اليوم عُقدت جلسة محاكمة سينغري الثالثة في الثمانية تهم الموجهة ضده وما زالت هناك عدة جلسات محاكمة أخرى بانتظاره حتى شهر ديسمبر

عُقد اليوم الخميس 19 نوفمبر في المحكمة العسكرية جلسة محاكمة سينغري (Seungri) الثالثة في الثمانية تهم الموجهة ضده ومنها شراء خدمات دعارة، وتقديم خدمات دعارة، واختلاس الأموال، وممارسة القمار بشكل متكرر، وانتهاكه لقانون الجرائم الجنسية بنشرة لمحتوى جنسي غير قانوني.

بدءًا من جلسة الاستماع هذه، ستقوم المحكمة العسكرية باستدعاء 22 شاهدا كل يوم خميس حتى شهر ديسمبر القادم.

الشهود الذين طُلب منهم حضور جلسة الاستماع لهذا اليوم 19 نوفمبر كانوا جونغ جون يونغ (Jung Joon Young) و يو إن سوك (Yoo In Suk) الرئيس التنفيذي السابق لشركة Yuri Holdings وزوج الممثلة بارك هان بيول وأيضا السيد كيم (Mr. Kim) صديق سينغري والموظف السابق في ملهى الشمس الحارقة وامرأة أشاروا لها بحرف A لكن لم يحضر اليوم أي من هؤلاء الشهود إلا السيد كيم. 

السيد كيم يقضي حاليا عقوبته في السجن لمدة 4 سنوات بسبب جرائمه الفظيعة التي ارتكبها ومنها تخدير النساء واغتصباهن وتصويرهن من دون علمهن.

حين سُئل السيد كيم عن الاتهامات الموجهة ضد سينغري بخصوص تقديمه لخدمات دعارة، قال السيد كيم: “أنا كنت أتبع تعليمات يو إن سوك فقط وليس سينغري”.

شهد السيد كيم قائلا بأنه حين زار منزل سينغري في عام 2015 هو رأى “يو إن سوك” مع امرأتين وحتى أنه رآه يمارس الجنس مع امرأة لكنه لم يرى أبدا سينغري وهو يمارس العلاقة الجنسية مع أي امرأة ولم يره وهو يصور لقطات غير لائقة أيضا.

وضح السيد كيم علاقته بـ سينغري قائلا:

“لدي صديق مقرب منذ الطفولة وهذا الصديق أصبح زميل لـ سينغري في الجامعة وبهذه الطريقة تعرفت على سينغري وأصبحنا صديقين ونتسكع معا دائما. لقد كنت أعمل كمدير في الملهى ومن ثم أصبحت أدير سلسلة مطاعم الرامن أيضا بالإضافة إلى إدارتي لحانة مع جونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون.”

وبخصوص اتهامات تقديم سينغري لخدمات دعارة قال السيد كيم:

“وقت تحقيق الشرطة أنا قلت بأن سينغري و يو إن سوك كيان واحد لكن بعد أن فكرت في الأمر مليا، وجدت أن يو إن سوك هو المسؤول تماما عن كل شيء. حين تم تقديم عاهرة لذلك المستثمر الياباني في حفل سينغري الخاص بالكريسماس أنا رافقت العاهرة لمدخل الفندق وفقا لتعليمات يو إن سوك. أنا لم أستطع تذكر الأمر جيدا خلال تحقيقات الشرطة، لذلك قلت بأن من كان مسؤول عن تقديم خدمات الدعارة في ذلك اليوم هو يو إن سوك وسينغري، والسيدة A. والآن بعد أن راجعت الموقف، تذكرت بأن المسؤول عن كل ذلك هو يو إن سوك فقط.”

وتابع قائلا:

“سينغري يقيم العديد من الحفلات في الخارج، لذلك هو لم يكن يرد سريعا في قروب الدردشة الخاص بنا. بما أنه مشهور هو كان حذر من الناس وحتى أنه قال مرة لأصدقائه أن يكونوا حذرين في كلماتهم وتصرفاتهم. هو كان يستمتع بإقامة الحفلات الضخمة مثل شخصية The Great Gatsby لكنه لم يتحدث أبدا ولا لمرة عن رغباته الجنسية.”

المصدر: soompi 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى