قضايا و شائعات

بارك كيونغ أصدر رسالة اعتذار اعترف فيها بأنه كان متنمرا بعد اتهام شخص له بأنه كان يتنمر على الضعفاء والمعاقين ويسرق أموالهم

كتب شخص ما يوم 28 سبتمبر منشور على الإنستقرام يزعم فيه بأنه كان يرتاد نفس مدرسة المتوسطة التي كان يرتادها بارك كيونغ (Park Kyung) عضو فرقة بلوك بي (Block B) واتهمه بأنه كان متنمرا.

زعم كاتب المنشور أن بارك كيونغ وأصدقائه كانوا يسرقون أموال الطلّاب الضعفاء عند البوابة الخلفية من المدرسة، وأضاف قائلا:

“بارك كيونغ كان شخص مرعب للغاية بالنسبة للطلاب الضعفاء. هو كان يضرب الطلّاب المعاقين والأصغر عمرا بالتحديد، وأيضا من بين زملاء صفه هو كان يختار الطلّاب صغيرو البنية أو الأضعف ويقوم بضربهم.”

أضاف كاتب المنشور أيضا أن بارك كيونغ كان يدخن، ويشرب الكحول، ويشتم كثيرا منذ أن كان في المتوسطة. ولقد صرّح بأنه على الرغم من أن مدرستهم كانت مخصصة للأولاد فقط، إلا أن بارك كيونغ كان يمارس الجنس مع طالبات من مدارس أخرى.

صرّح كاتب المنشور بأنه كان واحد من ضحايا بارك كيونغ وأنه شعر بالإحباط حين رآه يحقق النجاح، واصفا إياه بالمنافق والمزيف. ولقد عبّر عن أمله في أن يبدي بارك كيونغ أسفه عمّا فعله.

وحين سُئل عن سبب عدم ذكره لهذا الموضوع من قبل، قال كاتب المنشور أنه حين كان بارك كيونغ يروج مع فرقة بلوك بي هو لم يكن يملك دور كبير أو كان يظهر كثيرا بمفرده، لذا الأمر لم يكن مؤلما بالنسبة له. إلا أنه صرّح بأن ذكرياته الأليمة للتنمر عادت للسطح مجددا حين أصبح الإعلام يصور بارك كيونغ مؤخرا على أنه الرجل “الصالح والنبيل” بعد تحدثه عن التلاعب الموجود على المخططات الموسيقية.

ولقد أضاف أيضا:

“بارك كيونغ كان يعلم عن ضحاياه. حتى أنه قبل سنتين أو 3 قام بزيارتهم ليحاول إقناعهم بالتزام الصمت.”

وفي يوم 29 سبتمر، كتب بارك كيونغ رسالة اعتذار قال فيها:

“مرحبا، معكم بارك كيونغ.

لقد رأيت المنشور الذي كُتب عن أيامي في المدرسة.

أنا متأسف. أنا أعتذر بصدق لأولئك الذين تأذوا بسببي في ذلك الوقت، وإلى أولئك الذين استرجعوا ذكرياتهم من تلك الأيام كلما رأوني.

حين كنت في الابتدائية، أنا كنت طفلا لا أهتم إلا بالدراسة. لكن لسبب ما، أنا كنت أتعرض للمضايقة أو كان يُنظر إلي باستحقار من قِبل الأطفال الآخرين في نفس عمري بسبب ذلك.

لقد كنت أصغر من زملائي، ولقد أخذت هذه الذكريات معي حين انتقلت إلى لمرحلة المتوسطة.

لقد كرهت أن يُنظر إلي كـ “الطالب النموذجي” ولقد أحببت الاهتمام، والناس الذين كانوا يتسكعون في الأنحاء بدو رائعين بالنسبة لي.

لقد أردت أن أكون واحدا منهم، ولقد ارتكبت أفعال مشينة معهم. أعتقد بأني فكرت لو أني كنت معهم، فإن الناس لن يدوسوا علي.

أنا نادم بشدة على تصرفاتي الطائشة في شبابي.

أنا مدرك تماما أنه في الوقت الذي كنت أعيش فيه حياة مشغولة، الناس الذين آذيتهم لم يتمكنوا أبدا من نسيان تلك الذكريات، وأن ذلك الألم لا يمكن تبريره أبدا.

أنا أطلب من الناس الذين آذيتهم بالتواصل معي مباشرة أو من خلال وكالتي. أنا أريد أن ألتقي بهم شخصيا لأعتذر منهم وأطلب مسامحتهم.

لقد كنت خائف أنه بعد أن تقرأوا عن هذه المسألة، قد تعتقدون بأني متناقض أو تعتقدون بأن كل تصرفاتي التي أظهرتها كانت تمثيلا وتزييفا. مع ذلك، أعتقد بأني لكنت سأشعر بالخجل أكثر لو أني أصدرت بياني من خلال وكالتي، لذلك أنا أكتب هذه الرسالة لكم مباشرة.

أنا أعتذر منكم مجددا.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى