رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] بارك كيونغ سيحال إلى النيابة العامة بتهمة التشهير ونشر معلومات كاذبة بعد أن اتهم عدد من الفنانين بممارسة التلاعب في المخططات الموسيقية

ستتم إحالة بارك كيونغ (Park Kyung) عضو فرقة بلوك بي (Block B) إلى النيابة العامة لاتهامه فنانون آخرون بالتلاعب في المخططات الموسيقية (ساجايجي).

أعلن مركز شرطة سيول يوم 17 يونيو أنهم سيحيلون قضية بارك كيونغ إلى النيابة العامة مع توصية بإدانته من دون احتجاز بتهمة تشويه السمعة ونشر معلومات كاذبة بعد أن اتهم بعض الفنانين بممارسة التلاعب في المخططات الموسيقية.

في نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي، اتهم بارك كيونغ عدد من الفنانين بممارستهم التلاعب في المخططات الموسيقية حيث أضاف تغريدة قال فيها:

“أتمنى لو أني كنت قادر على التلاعب في المخططات مثل فرقة Vibe والمغنون Song Hayea و Lim Jae Hyun و Jeon Sang Keun و Jang Deok Chul و Hwang In Wook.”

والتي حذفها فيما بعد.

حاليا كل الفنانين الذين ذكرهم في تغريدته رفعوا عليه دعاوي قضائية. قام بارك كيونغ أيضا بتأجيل تجنيده إلى أن تننتهي تحقيقاته.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] الشرطة ستقاضي بارك بيونغ من دون احتجاز لنشره معلومات كاذبة بخصوص شبهات وجود تلاعب في المخططات الموسيقية.
المصدر: Nate

  1. [+699, -22] لنشر معلومات كاذبة؟ إذًا هل قام برنامج The It Know بنشر معلومات كاذبة أيضا؟ ماذا عن كل الأدلة التي ظهرت حتى الآن؟
  2. [+656, -22] هاه؟ ما الذي قرأته لتوي؟ نشر معلومات كاذبة؟
  3. [+550, -19] معلومات كاذبة؟ هذا وضع محير بالفعل…
  4. [+66, -3] هذا سيجعل الأشخاص المخطئين أكثر جرأة وغرورا
  5. [+62, -3] هل حققوا حتى في كل قضايا التلاعب في المخططات الموسيقية بشكل جيد؟
  6. [+60, -3] رجاءًا حققوا في القضية بشكل جيد… كيف تكون تلك معلومات كاذبة؟ أنا لا أعرف أي أغنية من الأغاني التي احتلت المركز الأول في عام 2019
  7. [+59, -3] بارك كيونغ، كن قويا
  8. [+51, -3] ألا يوجد هناك أي عدالة في العالم ㅜㅜ لا أعتقد بأني سأدعم الموسيقى الرقمية بعد الآن
  9. [+49, -3] آه… يا لها من نتيجة مؤسفة ㅠㅠ أنا أتذكر تأجيله لتجنيده حتى تنتهي هذه القضية أيضا… بارك كيونغ-شي، كن قويا!!!!
  10. [+41, -8] ههههههههههه هذا أشبه بقيام شخص بالاتصال بالشرطة حتى يقبضوا على السارق فيقومون بالقبض على المتصل بدلا من ذلك هههههههههههه
  11. [+32, -3] المغنون الذين يمارسون التلاعب في المخططات كانوا ملتزمين الصمت مؤخرا لكن يبدو بأنهم سيعودون مجددا في الترتيبات لشهري يوليو وأغسطس ㅠㅠ
  12. [+31, -2] هول، ما الذي يحدث؟
  13. [+30, -2] أعني، أنا أتفهم وصول أغاني الآيدولز للمركز الأول بما أن معجبيهم يقومون بحملات استماع وما إلى ذلك لكن المغنين الذين ذكرهم بارك كيونغ احتلوا بطريقة ما المركز الأول وبقوا فيه لوقت طويل، خاصة بين فئات عمرية لا تستمع عادة لأغاني البالاد الباكية مثل الأشخاص في الخمسينيات من أعمارهم
  14. [+27, -3] لهذا الناس يشترون مشتركين وهميين على اليوتيوب ومتابعين وهميين على الإنستقرام ㅎㅎㅎ
  15. [+18, -4] ديبباك هههههههههههه نشر معلومات كاذبة هههههههههه هل تتحدثون بجدية؟ الكل يعرف ما هي الحقيقة. الشرطة حثالة

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى