قضايا و شائعات

المغنون الذين اتهمهم بارك كيونغ عضو فرقة بلوك بي بالتلاعب في المخططات الموسيقية سيقومون بمقاضاته

أعلن عدد من الفنانون عن نيتهم بمقاضاة بارك كيونغ (Park Kyung) عضو فرقة بلوك بي (Block B) بعد أن نشر تغريدة يوم 24 نوفمبر تحدث فيها عن التلاعب في المخططات الموسيقية وذكر عدة أسماء.

قال بارك كيونغ في تغريدته:

“أتمنى لو أني كنت قادر على التلاعب في المخططات مثل فرقة Vibe والمغنون Song Hayea و Lim Jae Hyun و Jeon Sang Keun و Jang Deok Chul و Hwang In Wook.”

إلا أنه قام بعد ذلك بحذف تلك التغريدة.

الفنانون المذكورون في تغريدته تلك صرحوا عن نيتهم برفع دعوى قضائية ضده.

كشفت الوكالة المسؤولة عن فرقة Vibe بأنها قد أعطت بارك كيونغ فرصة للاعتذار عن تغريدته تلك لكنهم لم يتلقوا أي شيء منه. وبما أن مزاعمه تلك تسببت بضرر حقيقي ونفسي على الفرقة، هم قرروا اتخاذ اجراء قانوني ضده.

ولقد كشف المغني ليم جاي هيون أيضا عن نيته اتخاذ اجراء قانوني صارم ضده، حيث صرّحت الوكالة المسؤولة عنه بأن التلاعب في المخططات الموسيقية باستخدام الساجيجي (sajaegi) جريمة حقيقية، وأن اتهام الفنان بذلك تشويه لصورته.

ولقد أعلنت الوكالة المسؤولة عن المغنية سونغ هايي عن نيتهم أيضا باتخاذ اجراء قانوني ضده. وكشفوا بأن المغنية عانت من ضرر نفسي بسبب الجدل الذي أثير على الإنترنت. وأن سمعتها وسمعة الوكالة قد تضررت بسبب المزاعم الكاذبة.

وكشفت الوكالة المسؤولة عن المغني جون سانغ كون أيضا عن نيتها اتخاذ اجراء قانوني ضده لنشره مثل هذه المزاعم الكاذبة وإلحاق الضرر بسمعته من دون التأكد من الحقائق.

وبسبب الجدل الذي أثاره بارك كيونغ بتغرديته أصدرت وكالة KQ الترفيهية المسؤولة عنه بيان رسمي قالوا فيه:

“نحن نعتذر بصدق إلى كل الفنانين الذين ذكرهم بارك كيونغ في تغريدته. هو لم يكن ينوي تشويه صورة أي شخص بل كان يتحدث بشكل عام عن الوضع الحالي في الصناعة الموسيقية. نحن نعتذر لكم حقا لو أن تصريحه ذلك أزعج الجميع.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى