أخبار عامة

قارئ كف أثار قشعريرة الجميع بمقطع قديم له حلل فيه شخصية ووجين وتنبأ بمستقبله

على ضوء الاتهمات الأخيرة التي وُجهت ضد ووجين (Woojin) عضو فرقة ستراي كيدز (Stray Kids) السابق، عاد للسطح مقطع قديم لقارئ كف تنبأ فيه مستقبل الآيدول.

اليوتيوبر توني ليجيت (Tony Leggett) استخدم مزيج بين علم التنجيم وقراءة الكف وتحليل الشخصية، على ووجين في شهر ديسمبر من عام 2018.

بمجرد أن ألقى توني نظرة على كف ووجين، كشف بأنه شخص يقدّر المتعة وعيش الحياة على أكمل وجه، حيث قال:

“هذا كل ما تعنيه الحياة لهذا الفتى. هو فتى يبحث عن المتعة، وهو فتى لعوب. هذه هي أول حياة لروح هذا الفتى، وهو يريد تذوق نكهة الحياة. هو يريد تذوق كل شيء. وكما هو الحال مع كل شيء، يجب أن يكون هناك اعتدال.”

أشار توني أن كف ووجين أظهر جانب من شخصيته والتي تركز كثيرا على تحقيق المتعة. وإن لم يكن هناك حدود، قد يتجاوز ووجين الحد ليصل إلى منطقة حيث يلعب فيها كثيرا ويجلب اهتمام سلبي لنفسه.

قال قارئ الكف توني:

“هو سيصبح رجل طفل طوال حياته. هو لن يكبر أبدا. كلما تعلم كيف يستمتع بوقته باستقامة وبشكل جيد ومراعاة، كلما أصبح أسعد في حياته. لكن لو أنه استغل امتيازاته لتحقيق تلك المتعة، هو سيقع في المشاكل.”

زعم توني أن نفس الأمر ينطبق على رغباته الجنسية، حيث قال:

“هناك نشاط جنسي كبير في هذا الفتى لأنه يرغب في تجربة كل شيء. هو سيعثر على متعة كبيرة في ذلك طالما أنه أبقى الأمر في إطار المتعة فقط. إنه يملك نقطة هنا تأتي من الجانب… وهي علامة خطيرة تدل على أنه يبالغ كثيرا في شيء ما. هو في طريقه إلى السقوط حقا. سواء كانت المبالغة في الغناء، أو الوجود، أو توريط نفسه في مواقف.”

في النصف الأخير من قراءته لكفه، أشار توني إلى احتمالية وجود ميول عند ووجين لتحريف الحقائق بطريقة تنفعه، حيث قال:

“هو يملك أصبع كبير قليلا، وهي إشارة إلى أنه لا يقول الحقيقة دائما. هو من النوع الذي يكذب حتى يحصل على ما يريد.”

مع ذلك، كشف توني بأن ووجين يرغب في أن يحب الآخرين ويهتم بهم، حيث قال:

“هو يريد أن يكون حبيبا. هو يريد أن يحب، ويريد أن يحب الناس ويفعل كل شيء يمكنه فعله. وسوف يكون جيدا جدا في ذلك لو أنه ظل صادقا.”

بعد عودة هذا المقطع للسطح مجددا، أشار العديد من الأشخاص إلى أن توقعاته وتحليله لشخصيته تتوافق مع الاتهامات التي وجهت ضده مؤخرا. المزاعم كانت تقول بأنه كان يصف نفسه بعضو فرقة ستراي كيدز على الرغم من أنه قد ترك الفرقة بالفعل كوسيلة يجذب بها اهتمام الفتيات، بالإضافة إلى اتهامات التحرش الجنسي بعد ذلك، وأخيرا تشكيك البعض في زعمه أنه قد التحق بوكالة ترفيهية وتوقعهم بأن ذلك كان محض كذب.

بإمكانكم مشاهدة تنبؤه من خلال المقطع أدناه!

https://youtu.be/A8de_74L5ak

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى