قضايا و شائعات

ووجين عضو فرقة ستراي كيدز السابق اتُّهم بالتحرش الجنسي + نفى شخصيا هذه الاتهامات

اتهمتا امرأتين كيم ووجين (Kim Woojin) عضو فرقة ستراي كيدز (Stray Kids) السابق بالتحرش الجنسي عليهما، وهي اتهامات قام الآيدول شخصيا بنفيها.

كتبت واحدة من مستخدمي الإنترنت سلسلة من التغريدات باللغتين الإنجليزية والكورية، واصفة بالتفصيل تجربتها مع الآيدول وهذا ما قالته:

“لقد تعرّضت للمضايقة بواسطة آيدول يحبه معجبيه كثيرا. حاليا معجبيه يعرفون حقيقته ويشعرون بالأذى أيضا. لقد ذهبت إلى حانة في كوريا ولقد كان موجود هناك يستمتع بوقته، لكنه قرر التحدث معي أنا وصديقاتي.

نحن قلنا له بأننا لا نرغب في التحدث معه ولا الذهاب معه، لكنه أصرّ وبدأ يتلمس أجسادنا من دون إذننا. هو استخدم اسم فرقته كثيرا، قائلا بأنه مشهور في كوريا وأنه يجب علينا أن نعرفه.

هو وضع يديه على مؤخرة صديقتي ومؤخرتي أيضا وحاول أن يصرّ علينا بأن نفعل شيء معه. أنا وصديقتي لم نكن مخمورتين كثيرا لذلك تمكنا من رفض الذهاب معه لأي مكان وقلنا له بأننا نملك علاقات بالفعل، لكنه كان غاضبا.

نحن كنا في حانة مؤخرا، ونحن نعرف بأنه كان تصرفا خاطئا بسبب الفيروس، لكنه كان هناك أيضا وفعل كل ذلك. أنا أريد حقا من كل معجبيه أن يعرفوا حقيقته، لكني لست مشهورة لذا لا يمكنني قول أي شيء. الناس سيلقون باللوم علينا لأننا كنا في حانة نشرب الكحول.

رجاءًا، أنتن لن تعرفن أبدا حقيقة الأشخاص الذين تحبونهم كثيرا والذين يغنون أغانٍ جيدة، لقد كنت أحب أغاني هذه الفرقة وأحبه أيضا… والآن أشعر بالخوف والتقزز. احمين أنفسكن.

لأشهر، أنا شعرت وكأنها كانت غلطتي لأني ذهبت وشربت الكحول ليلا مع صديقاتي في الحانة… لذا أنا اعتقدت بأنها كانت غلطتي أن ذلك حدث معي. لكنها لم تكن غلطتي!!!

حين أذهب إلى النوم، أنا ما زت أتذكر يديه علي ومدى القذارة التي شعرت بها بعد أن وصفنا بأبشع الصفات… لقد كان عذابا.”

وفي النهاية أعطت المرأة تلميحا عن هوية الشخص قائلة بأن اسمه يبدأ بحرف W وأنه من الوكالات الضخمة الثلاث، وبهذا توقع العديد من الأشخاص بأنه ووجين عضو فرقة ستراي كيدز السابق.

كشفت مستخدمة أخرى عن تجربتها الخاصة والتي حدثت ليلة 29 آبريل، حيث قالت:

“لقد ذهبت بمفردي يوم 29 آبريل ولقد اقترب مني وبدأ يتحدث معي عن كونه آيدول مشهور. لقد كنت بمفردي أشرب بعد يوم طويل من العمل ولقد أصرّ بأن يتحدث معي حتى حين لم أظهر له الكثير من الاهتمام.

ومن ثم اشترى لي زجاجة ويسكي كاملة واستمر في التحدث معي عن مدى جمالي وكيف أنه يحب النساء الغربيات خاصة بسبب أجسادهن. ذلك كان حين بدأت أشعر بالخوف من أن يفعل شيء حقيقي. هو لم يكن مخمور ولم يبتعد حين قلت له بأني أملك حبيبا.

هو كان يقول لي باستمرار كيف أنه مشهور فعلا وأنه يجب علي أن أشعر بالفخر من حقيقة أنه مهتم بي. أنا أرسلت لصديقتي صورة للطاولة والتي تظهر جزءًا من الهودي الذي كان يرتديه. أنا سألتها ما إذا كانت تستطيع أن تأتي مع حبيبها لإنقاذي منه.

صديقتي قالت لي بأنها ستكون هناك في غضون 15 دقيقة لكني قررت محاولة ترك الطاولة وطلب سيارة تاكسي وذلك كان حين سحب معصمي بقوة.

هو كان قريب جدا من جسدي ومن ثم صرخت ونظر رجل كان موجود في الحانة إليه ومن ثم سألني ما إذا كنت بخير، بعد ذلك ذهب ووجين ليتحدث مع الطاولة لتي كان فيها قبل أن يأتي ليعتدي علي والرجل ساعدني.

أنا لا أملك أدلة أظهرها لكم سوى هذه. أنا لا أطلب منكم تصديقي لأنه يمكنكم تصديق ما تريدون. لكني تعرضت للاعتداء الجنسي بواسطة ووجين ويجب أن يطارده هذا الأمر لأشهر. لذا حين رأيت تلك الفتاة تتحدث عن موقفها معه، كان علي أن أتحدث عن موقفي.

كيم ووجين مسيء. أنا لا أعرف ما إذا كان صديقا مع أناس يشبهونه أم لا لكنه مسيء.

الناس الذين يملكون أي اعتراف في كوريا خطيرون. وأنا لن أحكي لكم عن حياتي. إن أردتم سؤالي عمّا مررت به بإمكانكم ذلك، لكن لا تسألوا عن معلوماتي. أنا تعرضت للاعتداء الجنسي مرتين. الرجال هم الأسوأ. لا يمكنكم الوثوق بأي شخص.

إن قام بسحبك من معصمك وألصق عضوه الذكري المقزز وهو داخل سرواله بك، فهذا يعد اعتداء جنسي. هو حاول الإمساك بي ولما كنت سأستطيع الإفلات منه لو لم يساعدني أي شخص.

لقد قلت كل شيء، لذا الآن سوف أسجل خروجي من تويتر ولن أعود لاستخدامه مرة أخرى. شكرا لكم لتصديقكم بي.”

الصورة التي شاركت بها:

وكرد على هذه الاتهامات، كتب كيم ووجين بيان رسمي على حسابه الشخصي على تويتر نافيا بشدة أي علاقة أو معرفة بهاتين المرأتين اللتان تتهمانه، حيث قال:

“مرحبا، معكم كيم ووجين.

اليوم أنا عانيت من موقف سخيف… أنا أنشر هذا لأتحدث مع معجبيني عن هذا الموقف.

شخص ما على تويتر نشر شائعات غريبة ومن ثم حذف حسابه. أنا لم ألتقي بذلك الشخص، ولم أذهب أبدا إلى تلك الأماكن المذكورة.

لا بد وأن معجبيني كانوا يشعرون بالقلق من هذا، لكن رجاءًا لا تقلقوا كثيرا لأنه لا شيء مما قيل صحيح.

أيضا، أنا وقعت مؤخرا عقد حصري مع وكالة تناسبني، وأنا أحضّر بجد من أجل أنشطتي المنفردة.

شركتي الجديدة تستعد لاتخاذ اجراءات قانونية ضد الأشخاص الذين نشروا هذه الشائعات الكاذبة، وسوف تصدر الشركة بيانها الرسمي بعد ذلك، لذا رجاءًا لا تقلقوا كثيرا.

سوف أشارككم فيما بعد بالمزيد من الأخبار عن نفسي. شكرا لكم.”

رابط لتغريدته:

https://twitter.com/woooojinn/status/1303271806111870977

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى