أخبار عامة

وكالة JYP اعتذرت لمعجبي ستراي كيدز عن المعاملة السيئة التي تلقوها خلال تسجيل برنامج ISAC لهذا العام

أصدرت وكالة JYP يوم 2 أغسطس بيان رسمي اعتذرت من خلاله عن المعاملة السيئة التي تلقينها معجبات فرقة ستراي كيدز (Stray Kids) خلال تسجيل برنامج Idol Star Athletics Championship والذي يُعرف اختصارا بـ ISAC.

سبب اعتذار الوكالة:

كانت قد طلبت وكالة JYP في وقت سابق من المعجبين أن يصمموا لافتات خاصة بفرقة ستراي كيدز من أجل برنامح ISAC وقد تم اختيار تصميم إحدى المعجبات. لكن ما أثار غضب المعجبين هو حقيقة أن الوكالة طلبت من المعجبة أن تدفع تكاليف صنع اللافتة بالكامل وترسلها لهم. المعجبة دفعت بالفعل تكلفة صنع اللافتة وأرسلتها للوكالة معتقدة أنها ستحصل على مقعد لحضور تسجيل البرنامج لكن حين طلبت منهم مقعدا لحضور التسجيل يومي 31 يوليو و 1 أغسطس فوجئت المعجبة بتجاهل الوكالة لها مما تسبب بخيبة أمل لها.

صورة اللافتة:

وبالإضافة إلى ذلك اعتذرت الوكالة أيضا بعد أن كُشف أن معجبات الفرقة اللواتي حضرن تسجيل برنامج ISAC عوملن بشكل سيئ حيث قام أحد الموظفين بتهديدهن بقراءة سرائلهن التي كتبنها للأعضاء بصوت عالي إن لم يتوقفن عن التسجيل.

قالت الوكالة في بيانها:

مرحبا، معكم وكالة JYP الترفيهية.

نود أن نعتذر لحقيقة أن المنتجين خلال تسجيل برنامج هذه السنة من برنامج 2022 Chuseok Special Idol Star Athletics Championship لم يمضي بسلاسة لهذا العام.

أولا، بخصوص مشكلة تكاليف صنع اللافتة الذي تحملته المعجبة، نحن نعتذر لأننا آلمنا المعجبين باجراءات الوكالة الخاطئة، بينما كان يجب علينا أن نشعر بالامتنان لجهود المعجبين. لقد قدمنا اعتذار آخر عبر البريد الإلكتروني للمعجبة التي شاركت في صنع اللافتة، ونود أن نستغل هذه الفرصة مجددا لإيصال اعتذارنا.

بالإضافة إلى ذلك، نود أن نتحدث عن المشكلة المتعلقة ببعض التعليقات التي أدلى بها أحد الموظفين خلال برنامج ISAC ونعتذر عنها.

في وقت سابق، اكتشفنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أن أحد الموظفين هدد المعجبات من خلال التصريح بأنه سيقرأ رسائلهن المرسلة للأعضاء بصوت عالي لو أن المعجبات لم يتوقفن عن التصوير، وقد تأكد فريق التسويق الخاص بنا أن هذه الحادثة صحيحة.

خلال جداول أعمال الأعضاء والتي تشمل أعداد كبيرة من المشاركين، مثل الأمسيات الخارجية أو قنوات البث، عادة ما تستعين الوكالة بمساعدة موظفين من خارج الوكالة حتى تتأكد من إمكانية مشاركة المعجبين في هذه الأمسيات بأمان وتعاون.

لقد اكتشفنا الآن أن المشكلة أعلاه كانت نتيجة قرار غير لائق  اتخذه أحد موظفي شركة أمن خارجية.

مع ذلك، تؤمن الوكالة أنها تتحمل مسؤولية أكبر لعدم قدرتها على التعامل بشكل لائق مع الموظفين الخارجيين، ولذلك نود أن نستغل هذه الفرصة للاعتذار بصدق لكل المعجبين الذين شعروا بالاستياء، ولأولئك الذين لم يكونوا قادرين على الاستمتاع بهذا الحدث بشكل كامل بسبب مثل هذه المواقف.

من الآن فصاعدا، تقطع الوكالة عهدا بأن تتخذ كامل احترازاتها حتى لا يواجه أولئك الذين يرسلون حبهم لفرقة ستراي كيدز أي تجارب سيئة.

شكرا لكم.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى