قضايا و شائعات

هيومين من تيارا، لي مين جونغ، لي جويون، سون يون جاي والمزيد وضحن التقارير + اعتذرن لحضورهن حفل عيد ميلاد في خضم تفشي فيروس كورونا

بعد ظهور التقارير المتعلقة بحضور عدد من المشهورات لحفل عيد ميلاد في منطقة إيتايوون، أصدرن المشهورات بيانات رسمية وضحن من خلالها موقفهن والموقع المحدد للمكان الذي زاروه بالضبط.

قالت وكالة ESteem الترفيهية المسؤولة عن لي مين جونغ (Lee Min Jung) أن الممثلة زارت المقهي لفترة بسيطة جدا لتقدم هديتها لصاحبة عيد الميلاد وأن المقهى في الحقيقة كان في حي تشونغدام وليس إيتايوون كما زعمت التقارير. وأكّدت الوكالة أن الممثلة حريصة على تجنب الأماكن المزدحمة واتّباع اجراءات التباعد الاجتماعي بما أنها تعمل حاليا على مسلسل ولأنها أم تخاف على طفلها. وضحت الوكالة أنها لم توصل هديتها إلا لأنها تلقت دعوة من صاحبة حفل عيد الميلاد واعتقدت بأنه لا بأس من فعلها ذلك لكن بعد أن فكرت في الأمر شعرت بأنه لربما كان من الأفضل لها تجنب ذلك أيضا. ختمت الوكالة بيانها باعتذار وأكّدت بأنها ستكون أكثر حذرا في المستقبل.

وضحت الممثلة سون يون جاي (Son Yeon Jae) أيضا موقفها حيث قالت بأنها لم تذهب إلى إيتايوون بل إلى تشونغدام لتهنئ صديقتها بعيد ميلادها. ووضحت وكالتها بأن الممثلة أزالت قناعها من أجل التقاط الصور فقط لكنها كانت ترتديه طوال وقت تواجدها هناك. وأنها لم تبقى في الحفل طويلا حيث غادرت بعد نصف ساعة من تهنئتها صديقتها بعيد ميلادها.

أما وكالة Sublime Artist المسؤولة عن هيومين (Hyomin) و كيم هي جونغ (Kim Hee Jung) فأصدرت بيان رسمي اعتذرت فيه عن إهمال الفنانتين لإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي ووضحت بأن المقهى موجود في حي تشونغدام وليس إيتايوون. وأنهما أدركتا بأن تصرفهما كان خاطئا وتشعران بالأسف على ذلك.

أما وكالة Mystic Story المسؤولة عن لي جويون (Lee Joo Yeon) فوضحت أيضا أن موقع المقهى كان في تشونغدام وليس إيتايوون كما ذكرت التقارير وأنها تشعر بالأسف على إهمالها للاجراءات الوقائية في الوقت الذي يتبع في الجميع إرشادات التباعد الاجتماعي ويبذلون جهودهم لإيقاف تفشي فيروس كورونا. وأكّدت الفنانة بأنها ستكون أكثر حذرا في المستقبل.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى