قضايا و شائعات

هيومين من تيارا، لي مين جونغ، لي جويون، سون يون جاي والمزيد اتُهمن بحضور حفل عيد ميلاد في إيتايوون بتاريخ 9 مايو

اتُهمن عدد من المشهورات بحضور حفل عيد ميلاد أقامته أحد مشهورات الموضة في منطقة إيتايوون بتاريخ 9 مايو، أي بعد أخبار تفشي فيروس كورونا مجددا والتي كانت بسبب الملاهي الليلية في تلك المنطقة.

وفقا لتقرير حصري أصدرته صحيفة Sports Kyunghyang فإن المشهورة في عالم الموضة K أقامت حفل عيد ميلادها بتاريخ 9 مايو، والذي حضره الممثلة لي مين جونغ، لي جويون عضوة فرقة آفتر سكول السابقة، هيومين عضوة فرقة تيارا، ولاعبة الأولومبياد السابقة سون يون جاي، والممثلة كيم هي جونغ، و إم جي هيون الرئيسة التنفيذية لشركة IMVELY.

حضر العديد من المشهورات لحفل عيد ميلاد K لكن لم تُشاهد أي واحدة من الحضور وهي ترتدي قناع طبي أو تتبع اجراءات التباعد الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع الحفل مقلق أيضا، حيث وفقا للصحيفة فإن موقع المقهى الذي أقيم فيه الحفل كان يبعد 700 متر عن حانة إيتايوون التي زارها الآيدولز الأربعة مواليد خط 97.

الجدل الآخر الذي أثارته صور احتفالهن هو وجود حيوان ألبكة في الحفل. فوفقا لخبراء الحيوانات فإن حيوان الألبكة يشعر بإجهاد شديد حين يكون في أماكن مزدحمة وصاخبة.

تاريخ 9 مايو يأتي بعد أن زارت حالة الإصابة المؤكدة 66 لعدد من ملاهي إيتايوون وساهم في تفشي مرض فيروس كورونا مجددا بعد أن كان مسيطر عليه في كوريا الجنوبية.

بالإضافة إلى ذلك، عدد من المشهورات مثل لي مين جونغ وهيومين شاركن في تحدي دعم الطاقم الطبي مسبقا برفع إبهامهن تعبيرا عن شكرهن لهم.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى