أخبار عامةحفلات وعروض

قناة KBS اعتذرت لفرقة آيبينك عن قطعها لآدائهن في مهرجان KBS الغنائي ٢٠١٩

قدمن عضوات فرقة آيبينك (Apink) آداءهن في مهرجان قناة KBS الغنائي الخاص بنهاية السنة يوم ٢٧ ديسمبر، لكن عرضهن قُطع فجأة خلال البث المباشر، مما جعلهن ينهين آدائهن قبل الأوان. بعد تلك الحادثة، لجأن عضوات فرقة آيبينك لحساباتهن على وسائل التواصل الإجتماعي ليعبّرن عن استيائهن مما حدث.

ومع تصاعد الانتقادات ضد KBS، أصدرت القناة اعتذار رسمي لـ آيبينك والمعجبين، وهذا ما كتبه المنتج الرئيسي كوون يونغ تيك (Kwon Yong Taek) في الاعتذار:

“نحن نعتذر بصدق لـ آيبينك والمعجبين لعدم تمكن الفرقة من إنهاء آدائها كما كان مخطط له خلال مهرجان KBS الغنائي بالأمس.

غلطتنا لم تسمح للآداء الذي حضّرن له العضوات من أجل المعجبين وعملن بجد ليلا ونهارا من أجله على الرغم من جداولهن المزدحمة، لأن يتألق كما كان يجب، ونحن لا نعرف كيف يمكننا مواساة العضوات والمعجبين عن الألم الذي مرّوا به نتيجة لذلك. نحن نعتذر لموظفي فرقة آيبينك أيضا، الذين عملوا بجد لصنع آداء رائع.

بالأمس، تم تأخير بروفات الكاميرا لأكثر من ساعة حيث أننا واجهنا بعض المشاكل مع معدات التسجيل التي تم تعليقها بالسقف. لقد كان تأخير مؤسف لكن ضروري لأسباب تتعلق بالسلامة، لكن بناءًا على طلب فريق إدارة البث الذي قال بأنه لا يمكننا تأخير دخول الجماهير للقاعة أكثر من ذلك، أنا أمرت بأن يتم إلغاء جزء من بروفات الكاميرا.

قطع آدائهن كانت غلطة من موظفينا خلال البث المباشر (لأنه لم يكن هناك بروفات كاميرا لآدائهن قبل البث الحي فإن الموظفين لم يعلموا بالضبط متى ينتهي الآداء فقطعوه بالخطأ قبل أوانه)، لكنها كانت حادثة ما كانت ستقع لو أننا حضّرنا للعرض بشكل أفضل، لذا أنا أتحمل كامل المسؤولية على هذا. نحن سننظر بجدية لمشاكل الإنتاج التي وقعت، ونتخذ التدابير اللازمة لنتأكد من عدم تكرار ما حدث.

مجددا، نحن نحني رؤوسنا اعتذارا لـ آيبينك ومعحبيهن.

كوون يونغ تيك، المنتج الرئيسي لمهرجان KBS الغنائي ٢٠١٩.”

وفي مكالمة هاتفية مع صحيفة Osen اعتذر المنتج الرئيسي كوون يونغ تيك مجددا عمّا حدث حيث قال:

“أنا متأسف. أنا لا أملك أي شيء لأقوله عن نفسي. لقد كانت غلطتنا. أريد أن أعتذر مجددا لـ آيبينك ومعجبيهن.

لقد كانت هناك جلسة بروفات في يوم أمس، لكننا لم نتمكن وقتها من القيام ببروفات الكاميرا. لقد كان قرار يتحتم علي اتّخاذه بما أنه قد تم تأخير إدخال الحضور لأكثر من ساعة. وعلى الرغم من أن عدم اجراء بروفات الكاميرا يضع ضغط كبير على الموظفين خلال البث الحي، إلا أننا اتخذنا ذلك القرار لأنه لم يعد يمكننا تأخير دخول الجماهير أكثر من ذلك، لذا بعض الفرق لم تتمكن من إجراء بروفات الكاميرا. وكنتيجة لذلك، تم ارتكاب تلك الغلطة وأنا أعتقد أن هذا شيء يجب علي أن أتحمل مسؤوليته.

المنتج الذي كان متواجد وقت الحفل حرص على الذهاب إلى آيبينك في غرفة انتظارهن والحفل ما يزال يُبث لتوضيح الوضع لهن والاعتذار عن تلك الغلطة. لقد كانت هناك أحاديث تقول بأننا كنا مهملين لـ آيبينك، لكننا لم نفعل ذلك أبدا.

بمجرد أن انتهى الحفل، ذهب مدير قسم الإنتاج أيضا للقاء آيبينك لكنه لم يتمكن من لقائهن بما أن العضوات قد صعدن لسياراتهن بحلول ذلك الوقت، إلا أنه التقى برئيس وكالتهن وطلب منه تسليم اعتذارنا لعضوات الفرقة.

سوف نحرص على تعويض آيبينك عمّا حدث لوقت طويل. نحن نأمل أن لا يكبر الألم الذي شعرن به العضوات أكثر من هذا.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى