البرامج التلفزيونية

هيتشول تحدث عن فرق الفتيات وتبنيهن لمفهوم الإثارة مؤخراً

heechul / هيتشول

تحدث هيتشول عضو فرقة سوبر جونيور عن مفهوم الإثارة المتداول بكثرة بين فرق الفتيات مؤخراً. ففي الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٢٣ يناير من برنامج Ssulzun صرّح هيتشول بقوله: “بالنسبة للمشاهير الذين يحاولون كسب محبة العامة، المنافسة باستخدام مفهوم الإثارة شيء لا يمكن تجنّبه”

وقد تحدّث كيم غورا عن رقصة فرقة قيرلز داي في أغنيتهم الجديدة Something حيث قال: “لقد قضين وقتاً أطول مستلقيات على الأرض من وقوفهن” وأضاف كانغ يونغ سوك بقوله: “لقد فتحن تنانيرهن من على الجنب. من المحرج آداء حركات رقصتهن”

بعد أن سمع هيتشول تعليقاتهم، تحدث قائلاً: “مفهوم الظرافة واللطافة لم يعد شعبياً بعد الآن. أنا فنان أيضاً، لكن الفنانون كالمنتجات. يجب أن يحبهم المستهلكون”

وافقة كيم غورا الرأي بقوله: “تم الإستيلاء على مفهوم اللطافة من قِبل الأطفال في برنامج قناة MBC أبي! إلى أين نحن ذاهبون؟ أو من قِبل تشو سارانغ. التريند في الكيبوب قد تغير لإضافة إيقاعات أقوى، ومفهوم اللطافة لم يعد تنافسياً بعد الآن”

تابع هيتشول حديثه لإثبات وجهة نظره حيث قال: “AOA كن فرقة متنوعة من قبل. ولم يكن معروفات حينذاك. لكنهن اكتسبن شعبيتهن حين عدن بمفهوم مثير من خلال أغنيتهن Confused. قيرلز داي أيضاً استخدمن مفهوم اللطافة في البداية، لكن شعبيتهن ازدادت حين قدّمن رقصتهن المثيرة من خلال أغنية Expectation. الوكالات الترفيهية لا تستطيع الإستغناء عن مفهوم الإثارة، لأن هذا المفهوم يملك فرص نجاح أكبر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى