أخبار عامة

صحيفة ديسباتش مصرين على أن جي دراغون تلقى معاملة خاصة بكشفهم عن المزيد من الأدلة

اتهمت صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم ٢٥ يونيو جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) بتلقيه لمعاملة خاصة في الجيش، بما في ذلك بقائه في غرفة لكبار الشخصيات خاصة بالعقداء. وقد نفوا كل من وكالة YG الترفيهية ووزارة الدفاع اتهاماتهم تلك مصرّحين أن جي دراغون قد اتّبع الاجراءات المعتادة وأنه لا يوجد هناك شيء مثل غرف خاصة بالعقداء فقط. ولم يُصدق مستخدمي الإنترنت وقتها نفي الوكالة ووزارة الدفاع إلا أنه تبين فيما بعد أن جي دراغون لربما قد انتقل إلى غرفة خاصة بشخص واحد بسبب انتهاك خصوصيته.

ولقد ردّت صحيفة ديسباتش مجددا على نفي الوكالة بقولهم أن جي دراغون لم يقضي فقط ٣٠ يوما في المستشفى خلال شهرين من فترة تجنيده، بل أنه أيضا كان يقيم في غرفة مصنفة على أنها غرفة خاصة بالعقداء.

وفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن جي دراغون كان في المستشفى من ١٦ مايو إلى ٢٥ مايو، ومجددا من ٢٦ مايو إلى ١ يونيو، ومن ١٣ يونيو إلى ١٦ يونيو ومن ثم عاد إلى المستشفى مجددا في ١٩ يونيو وسيبقى هناك حتى يوم ٢٨ يونيو. وهو قد أخذ أيضا أيام إجازة شخصية من ١٧ إلى ١٨ يونيو. وهذا يعني أنه قد أمضى ٣٣ يوما كإجازة طوال الشهرين في خدمته العسكرية، وهو أمر لم يُسمع به من قبل. وغرفته أيضا مصنفة كـ “غرفة عقداء”.

وكرد على ذلك، قال وزير الدفاع، “لقد اطّلعنا على التقرير الثاني. نحن نتحقق حاليا ما إذا كانت الغرفة التي يقيم فيها غرفة خاصة بالعقداء فقط. تصريحنا حاليا هو نفسه الذي أصدرناه بالأمس”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى