أخبار عامة

وكالة YG وضحوا التقارير التي تقول أن جي دراغون تلقّى معاملة خاصة في مستشفى الجيش

أصدرت وكالة YG الترفيهية بيان رسمي بخصوص التقارير التي تقول أن جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) قد تلقّى معاملة خاصة في مستشفى الجيش.

نشرت صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم ٢٥ يونيو تقرير قالوا فيه أن جي دراغون كان في إجازة مرضية من الجيش منذ يوم ١٩ يوليو بسبب مشاكل في كاحله وأنه سيخرج من المستشفى يوم ٢٨ يونيو. كشفت المقالة أن جي دراغون كان يقيم في غرفة مستشفى لكبار الشخصيات والمخصصة للعقداء، وهي غرفة تملك مكيف هوائي، ثلاجة، وتلفاز، على عكس الجنود الآخرين بنفس رتبته والذين يبقون في غرف تضم ٦ أسرّة أو ٨. وأيضا وفقا لما ذكرته صحيفة ديسباتش، أن شخص ما يبدو بأنه مدير قد زار جي دراغون بعد ساعات الزيارة المسموح بها.

وكرد على هذا التقرير، كشفت وكالة YG الترفيهية بيان رسمي قالوا فيه:

“بما أن جي دراغون حاليا في مرتبة جندي، لقد أخذنا بعض الوقت لنتأكد من الوضع، لذا نحن نطلب منكم التفهم.

لقد سمعنا أن جي دراغون في فترة تعافٍ وإعادة تأهيل حاليا بعد إجرائه لعملية جراحية في كاحله مؤخرا. معظم الزيارات كانت من العائلة والأصدقاء المقربين، ولم يزره أي موظف من الوكالة.

بعد أن تأكدنا من عائلته، فإن التقرير كاذب وغير صحيح. لم تكن هناك أي معاملة خاصة، لا توجد هناك أي غرف للعقداء، وهو قد أُدخل للمستشفى بعد الإجاراءات الطبيعية.

من قبل تجنيده، كان جي دراغون يعاني باستمرار من آلام بسبب خلع في كتفه والتواء في كاحله خلال جولته العالمية، وقد ازداد وضعه سوءًا بعد تدريبات الجيش.

نتائج الفحوصات أظهرت حالة خطيرة حيث أنه كانت هناك شظايا عظام تتجول في جسده متسببة بأضرار في أربطته وعضلاته، مما تسبب في عدوى. لقد كان محتم عليه إجراء عملية جراحية لإزالة شظايا العظام تلك، ولقد عملنا بأنه قد تم نصحه بالبقاء في غرفة مستشفى جامعة كبير بدلا من مستشفى الجيش ولقد تلقى عملية لإزالة شظايا عظامه وأعادوا بناء أربطته.

وكما هو الحال مع كل عمليات الركب والكواحل، فإن الشخص يجب أن يحظى بفترة تعافٍ وإعادة تأهيل بعد العملية. وبما أنه إجراء مهم، نحن علمنا بأنه تلقى فترة تعافيه في مستشفى الجيش.

غرفة جي دراغون في المستشفى ليست مخصصة لكبار الشخصيات لكنها مجرد غرفة صغيرة لشخص واحد للجنود العاديين. هذا كان إجراء مناسب اتُّخذ لمنع حدوث فوضىً في المستشفى بقدوم العديد من الزوار، ولقد تأكدنا بأن المعاملة الخاصة المذكورة في الصحيفة الإعلامية غير صحيح.

بالإضافة إلى ذلك، لقد تأكدنا بأن جي دراغون ملتزم بصرامة بإجازة الجيش المرضية وهو يتلقى جلسات إعادة تأهيله من خلال تخليه عن وقت إجازته الخاصة.”

التحق جي دراغون بالجيش يوم ٢٧ فبراير ومن المقرر أن ينهي خدمته العسكرية الإلزامية يوم ٢٦ نوفمبر ٢٠١٩.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى