أخبار عامة

لقد تم الكشف أن خصوصية جي دراغون قد انتُهكت حين كان في مستشفى الجيش

لقد انتشرت على شبكة الإنترنت صورة لـ “مذكرة مراقبة جي دراغون” وهذا قد غير وجهة نظر مستخدمي الإنترنت في قضية جدل تلقيه لمعاملة خاصة.

أصدرت صحيفة ديسباتش يوم ٢٥ يونيو تقريرا اتهموا فيه جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) بتلقيه لمعاملة خاصة في مستشفى الجيش. ولقد نفت وكالة YG الترفيهية ووزارة الدفاع تلك الاتهامات ووضحوا بأن أي جندي قادر على الحصول على غرفة لشخص واحد في الظروف اللازمة. ولقد أشارت وكالة YG أيضا إلى أن تقرير ديسباتش كُتب بطريقة خبيثة.

وعلى الرغم من النفي، إلا أن مستخدمي الإنترنت استمروا بانتقاد جي دراغون لأنه يؤدي خدمته العسكرية بشكل غير لائق. إلا أن وجهات النظر السلبية قد تغيرت بعد أن انتشرت صورة لـ “مذكرة مراقبة جي دراغون” على شبكة الإنترنت.

من المتوقع أن “مذكرة مراقبة جي دراغون” قد كُتبت بواسطة جندي في المستشفى الموجود فيه جي دراغون. صنع الجندي تلك المذكرة من أجل حبيبته. وهذه ترجمة للوصف المكتوب على المذكرة “لقد اعتقدت بأنك قد تشعرين بالفضول لذا أنا سأشارك بما لاحظته معك. أحبك”.

المذكرة تضم معلومات تفصيلية عن جي دراغون مثل أماكن الشامات على جسده، والأوشام، وعاداته، والأدوية التي يتناولها، والمزيد. شاركت الحبيبة بصورة للمذكرة على الإنستقرام، وقد انتشرت سريعا على الإنترنت.

برؤيتهم كيف أن خصوصية جي دراغون قد انتُهكت، أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • “جنوني. يجب أن يتم القبض على ذلك الجندي. إنه مجنون!”
  • “تخيلوا وجود شخص يراقبكم ويكتب كل ملاحظة يراها ومن ثم ينشرها في كل مكان… هذا يثير رعبي”
  • “لو أنه حصل على غرفة لشخص واحد بسبب هذا فهذا أمر متفهم”
  • “الآن أنا أتفهم لماذا المشاهير يتلقون معاملة خاصة ..”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى