رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في نفي بارك جين يونغ الثاني لادّعاءات ديسباتش

عنوان المقالة: [رسمي] بارك جين يونغ رد على ديسباتش، “أنا لست عضوا في الطائفة… أنا سأقيم مؤتمر صحفي في سبتمبر”.
المصدر: Nate

  1. [+971, -41] نحن في شهر مايو حاليا، لماذا يجب علينا الانتظار حتى شهر سبتمبر.. فقط أظهر ما لديك الآن.
  2. [+938, -114] أنت تعيش مع ابنة عم قائد الطائفة، كيف لا تكون عضوا في الطائفة؟؟
  3. [+778, -50] إذاً، نحن نتحداك أن تقول “يو بيونغ إيون حقير”
  4. [+89, -6] دراسة الإنجيل من دون الإنتماء إلى طائفة… هل يحاول بدء طائفته الخاصة؟
  5. [+89, -8] حتى لو أنك لم تكن ترتاد كنيسة تلك الطائفة… إن كانت عقيدتك مشابهة لعقيدة تلك الطائفة، إذا أنت عضوا في تلك الطائفة
  6. [+76, -5] إن كان ملحدا، إذاً لماذا لا يدرس القرآن أو الكتب المقدسة البوذية أيضا؟ لماذا تدرس الإنجيل فقط؟ خصوصا حين يدّعي أنه لا ينتمي إلى أي ديانة؟
  7. [+60, -4] حسنا، عذره يجعله يبدو وكأنه يحاول بدء طائفته الدينية الخاصة الآن
  8. [+56, -3] أعذاره مشابهة لهذه الأقاويل “أنا أنجبت طفلا لكني عذراء، أو أنا شربت الكحول لكني لم أكن أقود تحت تأثير الكحول، أو لقد رميت الكأس عليها لكنه لم يكن اعتداءًا”.
  9. [+55, -2] ربما هو بنفسه لا يدرك أنه مؤمن بتلك الطائفة ㅠㅠ
  10. [+49, -1] أنت كنت تقيم جلسات دراسة الإنجيل مرتين أسبوعيا… لماذا يجب علينا الانتظار حتى شهر سبتمر؟ ما هي الأكاذيب التي ستقوم بتحضيرها خلال ذلك الوقت؟

المصدر: Naver

  1. [+3,823, -282] ما لا أفهمه بخصوص بارك جين يونغ هو أنه يدّعي بأنه لا يؤمن بأي ديانة لكنه يؤمن بالإنجيل؟ وهو يلقي المواعظ من الإنجيل في الاجتماعات؟؟ إذاً ما الذي يحاول قوله؟ أنه ليس عضوا في الطائفة لكنه يدرس الإنجيل؟ ألا يعني هذا بأنه ينوي بدء طائفته الخاصة؟
  2. [+1,656, -123] حقائق: زوجة بارك جين يونغ عضوة في الطائفة. هو بنفسه لا يعرف ما إذا كان عضوا فيها أم لا
  3. [+1,203, -50] عذره يبدو غريبا… ألا يعني هذا أنه قائد طائفته الخاصة إذاً؟
  4. [+1,138, -88] إذاً هو يدّعي بأنه ليس جزءا من أي طائفة دينية لكنه يدرس الإنجيل ومتزوج من عضوة في الطائفة ويقيم جلسات دراسة الإنجيل في مبنىً مملوكا من عضو في الطائفة ويحضر جلساته أفراد من الطائفة… آه… حسنا…
  5. [+894, -61] لماذا تقيم حتى جلسات دراسة الإنجيل؟؟ لا يفعل هذا إلا قادة الطوائف الدينية
  6. [+392, -11] واجهوا أي شخص في نظام التسويق الهرمي (الاحتيال الهرمي) بأنه عضوا في ذلك النظام فسوف يتجمد وينفي الأمر ويصفه بالتسويق الشبكي. واجهوا أي عضو في طائفة دينية بأنه جزء من طائفة دينية وسوف يفعل الشيء نفسه. حقيقة أنك يا رجل تدرس الإنجيل وتحدد بنفسك ما هو الصائي أو الخاطئ يعني بأنك قائد طائفة دينية
  7. [+331, -24] ديسباتش وضحوا تماما هدفهم من التقرير: هم يريدون أن يعرفوا لماذا بارك جين يونغ ينفي كونه عضوا في الطائفة الدينية على الرغم من أنه يقدم مواعظ مشابهة لعقيدة تلك الطائفة في جلسات دراسته للإنجيل. أنت حر في الإيمان بأي ديانة تريدها في كوريا لكن بارك جين يونغ بحاجة إلى أن يدرك أنه شخصية مؤثرة في المجتمع وحقيقة أنه يعقد اجتماعات وعظية لديانة جدلية تعني أنه إشكالي. ديسباتش فايتينغ!!! عمي أنا قسيس مسيحي ولا يمكنني أن أتخيله حتى يقيم جلسات دراسة الإنجيل في مبنىً يملكه عضوا من طائفة الخلاص. الفكرة بحد ذاتها بشعة.
  8. [+302, -5] أنا في الحقيقة أعتقد بأنه في غاية الغرور بتفكيره بأنه مؤهل لإقامة جلسات دراسة الإنجيل. هناك علماء درسوا الإنجيل لفترة أطول منه، ومؤهلون أكثر منه، وعلى الرغم من هذا هم حافظوا على تواضعهم أمام الإنجيل. ما الذي يأمل تحقيقه بجلسات دراسة الإنجيل هذه؟
  9. [+252, -9] الناس الذين لا يؤمنون حقا بأي ديانة لا يدرسون الإنجيل. هم لا يتخذون أي أعمال متعلقة بالديانات على الإطلاق.
  10. [+190, -5] تفسير الإنجيل بطريقتك الخاصة وتدريسها تعني أنك خطوت الخطوة الأولى في إنشاء طائفة دينية. الخطير في الطوائف الدينية هو أنهم يفسرون الإنجيل بشكل تعسفي لتتوافق مع القصة التي يريدوها ويدرّسون ذلك لأتباعهم. بارك جين يونغ شخصية مؤثرة وأعتقد بأنه من الخطير أنه يفسر الإنجيل بمفرده من دون تعليم أو قيادة من أي شخص، طائفة كانت أو كنيسة وتدريس ذلك بنفسه في جلساته الخاصة بدراسة الإنجيل.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى