قضايا و شائعات

بارك جين يونغ نفى مجددا ادّعاءات ديسباتش ووعد بإقامة خطبة عامة للصحفيين شهر سبتمبر

ردت صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم ٣ مايو على نفي بارك جين يونغ (Park Jin Young) وجود أي علاقة له مع طائفة الخلاص (Salvation Sect) الدينية وها هو رئيس وكالة JYP الترفيهية يرد عليهم برسالة نفي أخرى على الإنستقرام لإثبات براءته.

قال بارك جين يونغ: “هناك عدد من القضايا الجدلية التي أصبحت تتكرر بين الحين والآخر لذا أنا أنوي عقد خطبتي مجددا في شهر سبتمبر، وإن كنتم أيها الصحفيون راغبون في حضورها، بإمكانكم التواصل معي. أنا سأعلن عن التاريخ والموقع في المستقبل” وأضاف: “هناك شيئان أخطأت بهما صحيفة ديسباتش. آخر خطبة أقمتها وجلسات دراسة الإنجيل التي أحضرها مرتان أسبوعيا لا علاقة لها بمنظمة طائفة الخلاص. وهم مخطئين جدا بتصنيفي كعضو في طائفة الخلاص”.

أكّد بارك جين يونغ أنه لا ينتمي إلى أي دين لكنه فقط يريد تعلم المزيد عن الإنجيل، حيث قال: “أنا لا أنتمي إلى أي كنيسة أو ديانة لأنني لا أرغب في الارتباط بدين معين” وأضاف: “أنا أرغب في دراسة ومناقشة الإنجيل بكل حرية كما أفعل الآن من دون أن يتم ربطي بأي جماعة دينية. وإن كان يوجد هناك أشخاص يرغبون في تعلم المزيد عن الإنجيل، فأنا سأساعدهم في توضيح الكتاب لهم والعيش بتلك الطريقة. أنا لا أحب الجو الرسمي والديني”.

ووضح أيضا أن الناس من مختلف الديانات، وليس فقط طائفة الخلاص كانوا في جلسة موعظته، حيث قال: “لقد كان هناك العديد من الأشخاص الذين وصفوا بكونهم أفارد من طائفة الخلاص. لقد انتشر بين أفراد طائفة الخلاص كيف أني جيد في شرح الإنجيل لذلك هم أرسلوا أطفالهم وأبناء عمومتهم إلى خطبتي. لأكون صادقا، لقد سمعت أن أعضاء طائفة الخلاص كانوا حذرين بخصوص إرسال أطفالهم لي.”

أما بخصوص الشائعات التي تقول أن زوجته تملك منصبا رسميا في طائفة الخلاص، فقال بارك جين يونغ: “هذا غير صحيح أبدا”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى