رأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في اختيار هيتشول لـ سوهي كنوعه المفضل من النساء على الإطلاق

عنوان المقالة: “الأخوة المدركون” نوع كيم هيتشول المفضل من النساء طوال العشر سنوات الماضية هي سوهي.
المصدر: Nate

  1. [+1,112, -80] لماذا بوم في هذا البرنامج؟
  2. [+933, -395] لقد مضت ١٠ سنوات منذ أن كانت سوهي في الصناعة الترفيهية وعلى الرغم من هذا هي ما تزال لا تتجاوب مع أي شيء أبدا. على الأقل قدمي بعض ردود الأفعال اتجاه يقوله الناس.
  3. [+680, -46] هي حقا تبدو وكأنها أصبحت في سلام مع نفسها الآن بما أنها تسلك المجال الذي تريده.
  4. [+100, -2] أنا أتذكر حين كن وندر قيرلز على برنامج إذاعي منذ فترة طويلة، وسألها المذيع ما هو نوعها المفضل من الرجال وقالت “رجل يبتسم بإشراق”. ومن ثم رد عليها كيم غورا بقوله “إذاً لماذا لا تبتسمين ههههههه كيف تتوقعين من الرجال أن يبتسموا من أجلك في حين أنكِ أنتِ بنفسكِ لا تبتسمين ههههههههههههههه”
  5. [+76, -8] هذا حقا يُثبت لنا أنه لا يمكن لأي شخص أن يتنبأ بالمستقبل. شعبية سوهي كانت حائط لا يمكن تجاوزه حين كانت مع وندر قيرلز لكن الناس الآن بدأوا ينسونها أكثر فأكثر في حين أن سونمي، العضوة التي كانت تملك أقل حضور، تفجرت شعبيتها الآن. لقد لاحظت أنه دائما الأعضاء الذين تتفجر شعبيتهم في وقت لاحق هم من يحققون نجاح أفضل على المدى الطويل.
  6. [+75, -12] مذهل كيف أن كيم هيتشول لم يملك إلا نوع مفضل واحد من النساء طوال العشر سنوات الماضية هههههه لكنت سأشعر بالسعادة لو أنني كنت مكانها
  7. [+67, -24] لا بد وأنه من النادر جدا أن تجدوا شخص عديم الموهبة مثل سوهي…
  8. [+61, -11] لا بد وأنه يحبها حقا. لطالما كان يصفها بواحته في هذه الصناعة الصعبة
  9. [+51, -10] هي ستكمل عامها الـ ١١ منذ ترسيمها؟ هي في الـ ٢٧ من عمرها وما زالت تبدو جيدة بالزي المدرسي. هي لم تتغير أبدا، فقط أصبحت تبدو أكثر نضجا بعض الشيء.
  10. [+45, -10] هو حقا معجب حقيقي. أنا لا أرى أي مشكلة في مواعدتهما. سوهي هادئة جدا وانطوائية مما قد يجعل رجل ذو حس فكاهي مثل هيتشول مناسب لها

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى