حفلات وعروض

تيمين شكر الراحل جونغهيون وأعضاء شايني في رسالة فوزه في حفل توزيع جوائز سول الموسيقي

عبّر تيمين (Taemin) عضو فرقة شايني (SHINee) عن امتنانه للراحل جونغهيون (Jonghyun) وأعضاء فرقته.

في يوم ٢٥ يناير فاز تيمين بجائزة الشعبية في حفل توزيع جوائز سول الموسيقي الـ ٢٧ (27th Seoul Music Awards) لكن للأسف الآيدول لم يتمكن من حضور الحفل ليستلم الجائزة شخصيا لذلك استلمها بالنيابة عنه زميله في الوكالة ليتوك (Leeteuk) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior)  والذي قال:

“أنا أقف هنا بدلا من تيمين ماكني فرقة شايني. لقد راسلت تيمين وسألته عن الأشياء التي يرغب في قولها لمعجبيه الذين قدموا له هذه الجائزة القيمة، وقد رد علي برسالة طويلة. لذا أنا سأقرأ هذه الرسالة لمعجبي فرقة شايني وتيمين.”

كتب تيمين في رسالته:

“أنا ممتن جدا لفوزي بجائزة الشعبية في حفل توزيع جوائز سول الموسيقي. حاليا، أنا بأفضل حال، وفي فترة إجازة، أسافر وأجرب أشياء جديدة. لقد عملت بشكل متواصل وبنيت العديد من الذكريات حتى الآن من دون أن آخذ أي فترة راحة. لذا كان من اللطيف جدا أن آخذ بعض الوقت لأنظر للوراء. أنا ممتن جدا لكل المعجبين الذين قدموا لي الحب حتى هذا اليوم. رجاءًا ترقبوني لأني سأعود لكم قريبا لأظهر جانب جيد مني. سنة جديدة سعيدة واهتموا بأنفسكم في هذا الجو البارد.”

وفي النهاية كتب تيمين:

“أخيرا، أخي جونغهيون الذي يشاهدني من السماء، أنا متأسف جدا وشاكر لك. ويا أعضاء فرقة شايني، أنا ممتن جدا لكم.”

أنهى ليتوك خطاب الفوز بقوله:

“رجاءًا قدموا دعم كبير لـ شايني الذين سيرتفعون للأعالي مجددا في ٢٠١٨.”

https://youtu.be/0OPurF568Cc

وبعد انتهاء الأمسية، شكر تيمين معجبيه على صفحة شايني الرسمية بصورة سيلفي له مرفقا معها التعليق التالي:

“مرحبا، معكم تيمين! لقد فزت بجائزة الشعبية بفضلكم أيها المعجبين. شكرا جزيلا لكم وأنا دائما أحبكم.. لنلتقي مجددا قريبا والابتسامة تعلو وجوهنا ^^”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى