قضايا و شائعات

ويين من مامامو اعتذرت بسبب استخدامها للشتائم وشربها خلال بثها المباشر

تعرّضت ويين (Whee In) عضوة فرقة مامامو (MAMAMOO) للإنتقاد بسبب استخدامها اللشتائم خلال بثها المباشر على الـ V app.

أضافت ويين مؤخرا بثا مباشرا على الـ V app تحت عنوان “لنحصل عليه Mother Pumpkin” وكلمة Mother Pumpkin هي الطريقة الكورية المازحة لكتابة الشتيمة المعروفة motherf*cking لأن نطقهما يبدو متشابها في اللغة الكورية.

ويين ثملت قليلا حين بدأت البث والدردشة مع معجبيها، وكانت تشعر براحة شديدة خلال البث لدرجة أنها استخدمت بعض الشتائم، لكن العديد من المعجبين وجدوا تصرفاتها تلك إشكالية. هي كررت شتيمة mother pumpkin ومن ثم قالت مباشرة: “اللعنة على هذا الهراء” و “اللعنة على هذا” عدة مرات.

مستخدمي الإنترنت وحتى المعجبين كانوا مصدومين من تصرفها، خصوصا وأن قناتها على الـ V app مخصصة لكل المعجبين من كل الأعمار. وبعد كل الإنتقادات التي تلقتها اعتذرت ويين مجددا حيث كتبت:

“مرحبا، معكم ويين.

أنا آسفة لكتابتي شيء كهذا في هذا الوقت المتأخر من الليل. لقد كان أسبوعا ممتعا، لذلك أنا كنت أتساءل ما الذي كان يسعى إليه المعجبين وأردت التواصل مع المعجبين. لقد حظينا بجلسة دردشة وبث مباشر خلال الـ V Channel Plus وقد انتهى بي الحال بارتكاب بعض الأخطاء. أنا أرغب في الاعتذار.

إنها غلطتي لعدم فهمي ما الذي كانت تعنيه هذه الكلمات بشكل كامل.

وأيضا، على الرغم من أني بالغة، لقد تساهلت في موضوع إظهار نفسي وأنا أشرب على منصة يتواجد فيها المعجبين القصّر. أنا متأسفة للمعجبين الذين شعروا بخيبة أمل من تصرفاتي ولقد أتيت لكتابة اعتذاري على الرغم من تأخر الوقت.

سوف أعمل بجد لأصبح ويين التي ستفكر أكثر وتكون أكثر حذرا. أنا متأسفة جدا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى