أخبار عامة

[مؤكد] سونغمين لن يشارك في ألبوم سوبر جونيور القادم

لقد تم الكشف مسبقا بأن سونغمين (Sungmin) سيتغيب عن جولة حفلات SMTOWN القادمة في كوريا واليابان بسبب اعتراض المعجبين. وها هي وكالة SM الترفيهية و وكالة Label SJ الفرعية يؤكدون بأنه لن يشارك أيضا في عودة سوبر جونيور (Super Junior) القادمة.

أصدرت وكالة سوبر جونيور الفرعية بتاريخ 6 يوليو تصريحا قالوا فيه:

“وكالة Label SJ ستحترم قرار سونغمين بعدم المشاركة في ألبوم سوبر جونيور القادم. سوبر جونيور فرقة صُنعت ونحن نضع في اعتبارنا مرونة الأعضاء، وقد تلقوا حبا كبيرا بسبب وحداتهم الفرعية الجديد والمختلفة. حاليا، سوبر جونيور يحضرون لإصدار ألبوم عودتهم شهر أكتوير القادم والشركة تبذل قصارى جهدها حتى تتمكن الفرقة من أن تحظى بترويجات أكثر تطورا من قبل. على الرغم من أن سونغمين لن يشارك بترويجات الألبوم، إلا أن الوكالة ستدعمه في كل الطرق الأخرى.”

وقد ختمت الوكالة بقولها:

“شكرا لكل من قدم لسوبر جونيور الحب لوقت طويل، ونحن نطلب منكم اهتمامكم ودعمكم لسوبر جونيور في المستقبل. شكرا لكم.”

وقد تواصل سونغمين مع المعجبين شخصيا على حسابه الشخصي حيث أضاف رسالة قال فيها:

“مرحبا، معكم سونغمين.

أنا أكتب لكم جميعكم لأول مرة منذ وقت طويل بسبب عدد من الأمور المختلفة.

أولا، أرغب في الاعتذار لإثارتي قلق العديد من المعجبين. لقد كانت هناك العديد من الأحاديث السلبية بخصوصي مؤخرا، لكنه كان وضع لم أكن قادر على التصرف فيه بمفردي. أنا آسف على ردي المتأخر.

حين أتذكر الفترة التي كنت أحضر فيها لزواجي، أنا لا أعتقد بأني كنت مراعيا أو صادقا مع المعجبين الذين أحبوني لعشر سنوات. أعتقد بأنه كان يجب علي التواصل أكثر مع معجبيني الذين تأذوا بسبب الشائعات وسوء الفهم.

حين كنت أؤدي خدمتي العسكرية في الجيش، كنت دائما ما أترقب لترويجاتي مع سوبر جونيور مجددا. مع ذلك، أنا أرغب حقا في أن يكون ألبومنا القادم ناجحا لذلك قررت الانسحاب من ترويجاتهم. بصفتي عضو في فرقة سوبر جونيور، أنا أرغب لفرقتي أن تتلقى الحب لوقت طويل. وفي خضم القضايا الجدلية الحالية، أشعر بأن قرار انسحابي من هذا الألبوم سيكون القرار الأفضل للفرقة.

أنا أشعر بالأسف الشديد تجاه المعجبين الذين أحبوني ودعموني، وأنا أعتقد بأنه يجب علي العمل بجد أكبر وأن أحظى بوقت أطول لأراجع تصرفاتي. أنا أطلب من الإلف أن يدعموا عودة سوبر جونيور”

ما هو رأيكم في هذه الأخبار؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى