متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
قضايا و شائعات

ويز خليفة يتهم تايون بالكذب وتايون ترد عليه

taeyeon_1480784133_af_org

بعد أن كتبت تايون (Taeyeon) عضوة فرقة سنسد رسالة كشفت من خلالها عن سبب إلغاء آدائها مع ويز خليفة (Wiz Khalifa) في حفل الـ ماما ٢٠١٦ ها هو الرابر يعود ليتهمها بالكذب.

ويز خليفة كان قد عبّر مسبقا عن تفاجئه من تراجع تايون عن الآداء وقد أوضحت تايون بعد ذلك سبب إلغاء آدائها معه قائلة أن اللوم يقع على حفل الـ ماما حيث أنه كانت هناك مشاكل في الصوت وهم من ألغوا آدائها. ويبدو أن المعجبين حاولوا إزالة سوء الفهم من خلال إيصال توضيح تايون لـ ويز خليفة لكن الرابر رد على توضيحها بطريقة غير متوقعة، حيث كتب على التويتر:

“هي ادّعت بأنها كانت مضطرة إلى الذهاب للمستشفى في الليلة التي سبقت الحفل. أجرت البروفة وطلبت أن يتم وضعها في آداء آخر غير آدائي ومن ثم ألغته”

ومن ثم علّق واحد من معجبي ويز خليفة بقوله: “لقد كنت رائع جدا في الآداء وهذا هو ما يهم، وليس ما فعلته الفتاة” ومن ثم رد عليه الرابر قائلا:

“بالضبط. سواء تحمل الناس مسؤولية تصرفاتهم أم لا”.

بعد ذلك ردّت تايون بمقطع فيديو لها من الليلة التي تسبق الحفل كدليل على أنها لم تذهب إلى المستشفى مشيرة بطريقة غير مباشرة إلى أن ويز خليفة هو من يكذب وأنها هي من كانت تنتظره حينها حيث أرفقت مع الفيديو التعليق التالي:

“أنا لم أذهب إلى المستشفى يا صديقي… لقد كنت أغتسل في الوقت الذي كنت فيه أنتظرك أنت”.

الفيديو الذي رفعته:

ما هو رأيكم فيما يقولاه، ومن بإعتقادكم الكاذب بينهما؟

المصدر: 1, 2

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق