أخبار عامة

تايون من سنسد تحدثت شخصيا عن التقارير التي أفادت بأنها وقعت ضحية لعملية احتيال عقارية

أضافت تايون (Taeyeon) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) يوم 28 سبتمبر منشور في حسابها الشخصي على الإنستقرام ترد فيه على التقارير التي أفادت أنها وقعت ضحية لعملية احتيال عقارية.

لفهم القضية، تفقدوا المقالة التالية: أفادت تقارير أن تايون عضوة فرقة سنسد تكبدت خسارة مالية فادحة بعد أن وقعت ضحية لعملية احتيال عقارية + رد وكالة SM الترفيهية.

قالت تايون في منشورها:

“لطالما كنت أعيش حياتي بعيدا عن عائلتي منذ أن كنت صغيرة، لهذا أنا أحلم في شراء منزل لعائلتي يكون قريبا من المنطقة التي أعمل وأعيش فيها، حتى أتمكن من زيارتهم كثيرا. لطالما كنت أحلم في صنع مكان لعائلتي فقط.

وبموافقة من عائلتي، ألقى والداي نظرة على المكان بنفسيهما واتخذنا معا قرار شراء تلك الأرض بما أننا جميعا نملك نفس الحلم.

أنا أكتب لكم هذا لأنه يبدو أن هناك أشخاص أساؤوا فهم نوايانا وأهدافنا من شراء هذه الأرض. رجاءًا امتنعوا عن إساءة الفهم، والتكهنات. نحن ننتظر حاليا لنرى ما الذي سيحدث بخصوص الأضرار المالية التي تكبدناها.

أنا مستاءة ولا أعرف لماذا يجب علي التحدث عن هذه الأشياء لكني كتبت هذا المنشور حتى أطلب من أولئك الذين نظروا إلى ما حدث بشكل سيء وأساؤوا فهم نوايانا بأن يتوقفوا عن ذلك.

أنا لست مجنونة حتى أشتري هذه الأرض بهدف استثمارها وتحقيق ربح مادي منها.”

تايون ما تزال متضررة حتى وإن كان هدفها من شراء هذه الأرض شخصيا لأنها لا تسطيع إعمار الأرض والسكن فيها بما أن الأرض موجودة في منطقة محمية بموجب قانون حماية الغابات.

المصادر: soompi, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى