أخبار عامةحفلات وعروض

تايون تكشف أن حفل الـ ماما 2016 هو من ألغى آدائها مع ويز خليفة في رسالة طويلة

هذه المقالة كُتبت بواسطة عاشقة الكيبوب

taeyeonwizkhalifaperformance

ها هي تايون (Taeyeon) تتحدث علنا للمرة الأولى منذ إندلاع الجدال عنها في حفل الـ ماما، لعدم أدائها مع ويز خليفة (Wiz Khalifa).

فيديوهات البروفة التي تسرّبت تُظهر أنّه كان من المُقررّ أن تؤدي مع ويز خليفة في حفل توزيع جوائز إمنيت للموسيقى الآسيوية 2016 أو مايُعرف بالـ ماما 2016. وعلى الرغم من ذلك، عندما بدأ الأداء الحقيقي ويز ظهر على المنصة بنفسه.

الدي جاي بونيكس (DJ Bonics) سرّب حتى المزيد من الكليبات والفيديوهات عن البروفة بعد أن غرّد ويز حول خيبة أمله. الآن تحدثت تايون أخيرا حول المسألة علنا عن طريق رفع رسالة طويلة على حسابها في الإنستقرام.

إليكم المنشور المترجم أدناه:

“أرى الكثير من الناس فضوليون جدا حول الآداء البارحة لذا سأفسر الأمر (لكنت سأشعر بالفضول أيضا). لقد كنت أستعد للبروفة وألقي التحية على ويز خليفة. كنت متحمسة بشأن الآداء والاستعداد. ثم سمعت أن هناك مشكلة بالموسيقى. نظرا لهذا السبب كنت غير قادرة حتى على خوض اختبار الميكروفونات معه كما يجب و غير قادرة على الإنضمام معه على المنصة.

من أجل الآداءات الحية أنت تحتاج إلى نسخة MR للأغنية (MR تعني أداء حي من دون مزامنة شفاه) لكن لم يكن لديهم سوى نسخة AR جاهزة (AR تعني مزامنة الشفاه). لقد كنت متفاجأة قليلا بما أنه من المفترض أن نقوم بآداء على الهواء, لكنني أردت أن أكون على المنصة معه لأن الأمر المهم أنه لدينا فرصة للتعاون (الآداء معا)… و بصراحة فرصة كهذه لا تأتي كثيرا ^^. لذا فكرت أنه ربما لو غنيت بصوت أعلى من نسخة AR الصوتية لكنت سأكون قادرة على إخفاء ذلك كيكيكي. المنتجون أرادوا القيام بأفضل مالديهم و القيام بأفضل آداء ممكن. لذا قررنا المضي قدما بنسخة AR. لكن قبل بضع ساعات من العرض سمعت أخبار أنّ مقطعي قد ألغي. أعتقد أن الآداءات خارج البلاد تجعل الكثير من الأشياء غير متوّقعة. حتى خلال البروفات في اليوم السابق لقد سمعت أن هناك خطب ما بنظام الصوت، لذا انتهى بي الأمر عائدة للفندق بعد الإنتظار بدون بروفة.

أعتقد أن الكثير من المشاكل تصادفت. كنت حزينة جدا ومحبطة أنه كان علي العودة بدون أن أكون قادرة على تقديم مثل ذلك الآداء على المنصة. أرجو أن لا يحدث سوء فهم بسبب هذه المشكلة. أعرف أنّه كان هناك ناس متحمسون لرؤية الآداء بعد سماعهم عنه. أعدكم أنني سأعود بمنصة أفضل المرة القادمة. أنا ممتنّة جدا لكل شخص دعمني حتى نهاية البارحة.”

المصدر: Koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى