أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

ليديز كود سيصدرن أغنية جديدة بعنوان “ابتسم حتى لو كان الأمر مؤلماً”

ذكرت التقارير مؤخراً بأن فتيات فرقة ليديز كود (Ladies’ Code) سيعدن أخيراً بعد عام كامل خلال الحفل التذكاري بتاريخ ٢٢ أغسطس.

بعد مضي ما يقارب العام الكامل من حادثهن المأساوي والذي أدّى إلى وفاة عضوتين من الفرقة هما ريسي (RiSe) و إيونبي (Eunb) ها هن فتيات الفرقة المتبقيات يستعدون للعودة بأغنية جديدة بتاريخ ٢٢ أغسطس خلال الحفل التذكاري الخاص بالعضوتين المتوفيتين وسيقام الحفل في مدينة طوكيو، اليابان.

هذا سيكون أول ظهور لهن على المسرح منذ تعرضهن لتلك الحادثة. وقد أنهين بالفعل تسجيل أغنيتهن الجديدة بعنوان “ابتسم حتى لو كان الأمر مؤلما” وقد شاركت العضوة سوجونغ (Sojung) في عملية الإنتاج وكتابة كلمات الأغنية. على الرغم من هذا فإن وكالة بولاريس الترفيهية قد صرّحوا بأنهم غير متأكدين ما إذا كنّ سيتابعن الترويج للأغنية على برامج سباقات الأغاني أم لا.

كشف مسؤولين في الصناعة الترفيهية عن الخبر بقولهم:

“آشلي، سوجونغ و زوني قد بكين وقضين وقتاً عصيباً للتحضير من أجل هذا الحفل بسبب الذكريات الماضية مع العضوتين. لكن لأن هذا الحفل التذكاري خاص بـ ريسي و إيونبي فإن العضوات قد قررن استجماع قوتهن للاستعداد. يبدو بأنهن قد أظهرن شجاعة لتقديم آدائهن على الرغم من الصعوبات والضغوطات التي يشعرن بها بسبب الصعود على المسرح لأول مرة بعد وفاة العضوتين”

ذكرت التقارير بأن ليديز كود سيقمن حفلهن التذكاري في اليابان من أجل تحقيق أمنية ريسي السابقة وهي رغبتها في إقامة حفل مستقل مستضاف في اليابان ليوم واحد.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+10,086, -92] عنوان الأغنية يجعل قلبي ينفطر
  2. [+8,488, -126] حتى حينما كانت السماء غائبة…
  3. [+8,211, -82] لقد مضى بالفعل عام كامل منذ وفاة إيونبي و ريسي… آمل أنهما سعيدتين في المكان الموجودتان فيه
  4. [+7,630, -360] لو أنهن فقط لم يتعرضن لذلك الحادث، لكنّ قد فزن بالمركز الأول الآن
  5. [+6,376, -78] سوف أدعمكن. شكراً لعودتكن
  6. [+467, -12] آمل لبقية العضوات أن يعثرن على القوة، أنا متأكدة بأن هذا هو ما تريدانه إيونبي و ريسي أيضاً
  7. [+466, -14] لقد تمكنا من إيصال أغنية “أنا بخير شكراً لك” إلى المركز الأول على اللوائح الموسيقية، أرغب حقاً في رؤيتهن يفزن بالمركز الأول ولو لفترة قصيرة
  8. [+379, -11] أنا بصدق أتمنى لهن الأفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى