أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] المعجبين أحيوا الذكرى السنوية الثالثة لوفاة ريسي وإيونبي عضوتي فرقة ليديز كود

يومي ٣ و  ٧ سبتمبر يصادف السنة الثالثة منذ الوفاة المأساوية لـ ريسي (RiSe) و إيونبي (EunB) عضوة فرقة ليديز كود (Ladies’ Code).

تعرّضن فتيات فرقة ليديز كود بتاريخ ٣ سبتمبر ٢٠١٤ لحادث سير مأساوي أدّى إلى وفاة ريسي وإيونبي. ووفقا لما ذكره ممثل من الوكالة فإن معارف الفتاتين حضروا حدث إحياء الذكرى السنوية الثالثة لهما. حضر الأصدقاء والعائلة يوم ٣ سبتمبر الحدث الخاص بإحياء ذكرى إيونبي، والتي فقدت حياتها يوم وقوع الحادث نفسه. وبعد ذلك بأربعة أيام، تم إحياء ذكرى وفاة ريسي والتي توفيت يوم ٧ سبتمبر.

لقد مضت ثلاث سنوات والمعجبين ما زالوا يتذكرون اليوم الذي حدثت فيه تلك الخسارة المؤلمة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+320, -1] لقد مضت بالفعل ثلاث سنوات… في مثل هذا العمر الصغير… أتمنى لكما السعادة في المكان المتواجدتان فيه الآن.
  2. [+286, -9] يو جاي سوك: “طفلتين جميلتين كالزهور طارتا بعيدا كبتلات الزهور في عمر جميل كالزهور. أنت ستفقد ما تُسقطه من يديك. سوف يتم نسيانهما إن توقفتم عن التفكير بهما”.
  3. [+219, -2] كم هذا محزن…
  4. [+13, -1] لقد نسيت أمر ليديز كود لفترة، سوف أذهب لأستمع لهن. آمل أن يحققن كل ما يرغبن فيه في السماء. بصفتي أم أنا بنفسي، بإمكاني تفهم الألم. أدعو لهن بالسعادة المطلقة في حياتهن التالية
  5. [+10, -0] قراءتي لأشياء كهذه تجعلني أدرك مدى ضعف الحياة البشرية في الحقيقة
  6. [+6, -0] لو أنها فقط لم تصبح مشهورة ولو أنها فقط لم تشارك في برنامج “ولادة مغنٍ عظيم”… كل تلك الأفكار التي لا بد وأن والديهما يعانون منها
  7. [+5, -1] أنا أتذكر أن الوكالات وعدت بأنها ستتخلص من الجداول المبالغ فيها والقيادة المتهورة بعد حادثهن… أتساءل ما إذا كانوا قد أوفوا بذلك الوعد أم لا؟
  8. [+5, -0] هذه هي الذكرى السنوية الثالثة لهما حقا، الوقت يمضي سريعا بالفعل

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى