أخبار عامة

سوبر جونيور يغيضون إيونهيوك في الملتقى الصحفي لألبومهم السادس

عودة سوبر جونيور بألبومهم السادس بدأت بإنطلاقة ناجحة حيث أقاموا مؤتمراً صحفياً لعودتهم هذه في فندق القصر الامبراطوري صباح الـ ٣ من شهر يوليو. وأول سؤال طرح على الأعضاء كان عن مظهرهم.

حين تحدث المذيع عن شعبية الصور التشويقية لأعضاء الفرقة تحدث لييتوك قائلاً:

“لقد أحببت بالفعل كيف ظهرت الصور في النهاية. سألت مديرنا أي فرد من أعضاء الفرقة سيتم إصدار صورته أولاً فأجابني بقوله بأنه سيكون إيونهيوك. أثارني الفضول لأعرف كيف كان شكله في الصور حيث قيل لنا بأن الشخص الذي يملك أكثر صورة صادمة ستصدر صورته أولاً”

تابع لييتوك حدثه قائلاً:

“لقد كانت هنالك مرتان كان إيونهيوك يبدو فيها بأفضل شكل. الأولى حين أخفى عينيه بشعره والثانية حين ارتدى النظارات” أضاف ضاحكاً: “في الصور التشويقية كانت عيناه مغطاة”

أجاب إيونهيوك بقوله:

“لقد سمعت بأن الصور ستصدر بالترتيب اعتماداً لمن كان الأكثر وسامة. في النهاية كانت صوري مغطاة العينين مما خيب أمل والداي. لهذا أتيت اليوم وأنا مظهراً جبهتي بالكامل”

لييتوك شجع سييون ليشاركهم برأيه، فقام سييون بإغاضة إيونهيوك حيث قال مازحاً:

“كنت أعتقد بأن الصور أصدرت تبعاً لمن كان الأكثر قبحاً”

ختم إيونهيوك السؤال مازحاً:

“منذ ألبومنا الخامس كانت تصلنا العديد من الأسئلة المتعلقة بترتيب مظهرنا لذا حاولت بقدر المستطاع أن نتجنب التطرق لمثل هذا السؤال هذه المرة. على الرغم من هذا فإن أول سؤال طرح علينا هو عن مظهرنا! أعتقد بأنه من الأفضل أن نترك هذا الأمر للآخرين ليقرروا بأنفسهم”

 صور من المؤتمر:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى