أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

المدير الذي تسبب بحادث ليديز كود وصل إلى تسوية مع عائلتي إيونبي و ريسي

EunB-RiSe

مدير أعمال ليديز كود (Ladies’ Code) والذي كان يقود سيارة الفرقة وقت وقوع الحادث المأساوي والذي أدّى إلى وفاة العضوتين إيونبي (EunB) و ريسي (RiSe) وصل إلى تسوية مع عائلتي العضوتين المتوفيتين.

خلال جلسة الاستئناف بتاريخ ٨ آبريل قال المدير: “لقد توصلنا إلى اتفاق مع عائلتي المتوفيتين” وكشف بأنهم سيقدمون قريبًا الوثائق المتعلقة بالمحاكمة.

وقد قرأ المدير أيضًا رسالة اعتذار خلال المحاكمة لعائلتي الراحلتين إيونبي و ريسي وهو يبكي. حيث قال في رسالته: “أنا أعتذر بشدة للعائلات والضحايا. سوف أذهب لزيارة كل عائلة الواحدة تلو الأخرى لأطلب المغفرة”

وقد قام أيضًا بشكر عائلته على دعمهم له خلال محنته حيث قال: “أنا أعلم بأن هنالك أشخاص سيكرهوني على هذا. سوف أعيش حياتي هذه التي قُدمت إلي إلى الأبد في التكفير عمّا فعلت”

لقد حُكم على المدير بالسجن لعامين وستة أشهر هذا اليوم بعد أن ناشدت النيابة العامة أن العقوبة السابقة والتي حُكم عليه بعام وشهرين كانت خفيفة جدًا.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+18,501, -208] لا أعتقد بأن المدير هو الملام الوحيد في هذا
  2. [+16,009, -134] أنا متأكد بأن المدير يمر بوقت عصيب أيضًا
  3. [+14,216, -212] المدير ضحية أيضًا لو أنكم فكرتم في الأمر.. آمل أن لا يحدث هذا مجددًا
  4. [+9,428, -59] كونوا أقوياء جميعكم
  5. [+8,274, -56] ما زلت لا أستطيع تصديق الأمر… أفتقدكما، ريسي، إيونبي
  6. [+1,059, -17] المديرون يتعبون أكثر من الفنانين. وجميعهم صغار أيضًا في الـ 27-28 من عمرهم. أنا متأكد بأنه كان يريد إيصال العضوات في أسرع وقت ممكن لكنها حياة تعيسة تلك التي يعيشوها. على الرغم من هذا فإن الخطأ هو خطأ لذا أتمنى أن يكفر عن هذا لبقية حياته
  7. [+829, -24] من الصعب إلقاء اللوم على المدير في حين أن الشركة هي من تصنع تلك الجداول القاتلة من البداية
  8. [+775, -14] الشركة تتحمل الخطأ الأكبر لكن الجميع يلقي باللوم على المدير… وضع محزن للجميع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى