رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[عاجل] وفاة ريسي عضوة فرقة ليديز كود

 ladies-code-rise_1409755733_af_org

للأسف لقد توفيت عضوة أخرى من فرقة ليديز كود (Ladies’ Code).

ريسي (RiSe) بقيت في غيبوبة دامت لأيام، بعد أن اضطر الأطباء لإيقاف عمليتها الجراحية بسبب انخفاض ضغط دمها. ولقد أعلتنت وكالة بولاريس الترفيهية بتاريخ ٧ سبتمبر بأن ريسي قد توفيت في نهاية المطاف حيث أعلنوا:

“ريسي عضوة فرقة ليديز كود توفيت وذهبت إلى السماء الساعة ١٠:١٠ صباحاً في اليوم السابع من سبتمبر وهي تبلغ من العمر ٢٣ سنة.

وقت الحادث الذي وقع بتاريخ ٣ سبتمبر، تعرضت ريسي لإصابة كبيرة في رأسها وتم نقلها إلى المستشفى. وقد أجريت لها عمليات بقدر الإمكان لوقت طويل، لكنها توفيت في نهاية المطاف. والديها الذين أتوا من اليابان، وموظفي الوكالة بقوا إلى جانبها حتى النهاية. نحن آسفون لإعطائكم خبر محزن آخر منذ خبر الراحلة إيونبي ولا يمكننا إخفاء حزننا العميق”

لم يتم إلى الآن تحديد الموقع الذي سيقام فيه مراسم تأبين ريسي.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+659, -9] ارقدي بسلام
  2. [+557, -25] أنا لم أكن أملك أي اهتمام اتجاه هذه الفرقة أو أي شيء لكني تمنيت بكل صدق أن تتحسن… أشعر بالأسف لأنني لم أعطها اهتمامي من قبل… لماذا لم أتعرف على هؤلاء الفتيات الجميلات سوى الآن… إيونبي وريسي، آمل أن تكونان سعيدتين من دون أي ألم. يؤلمني التفكير بالعضوات الأخريات والألم الذي يشعرن به. ما الذي يمكن فعله
  3. [+513, -7] كنت أعتقد بأنها ستتماسك وتعيش لكنها لم تستطع… صغيرة جداً، لا بد وأن هنالك العديد من الأشياء التي أرادت تجربتها في العالم.. آمل أن ترقد براحة من دون ألم في السماء. ارقدي بسلام
  4. [+16,781, -114] ارقدي بسلام. كم هذا محزن
  5. [+12,028, -662] لا… لا يمكن هذا… أنا اقرأ هذا بشكل خاطيء، أليس كذلك؟
  6. [+10,349, -84] ارقدي بسلام
  7. [+9,122, -86] ارقدي بسلام
  8. [+1,760, -20] قلبي وقع في اللحظة التي قرأت فيها الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى