أخبار عامة

هيتشول قام بكتابة رسالة مؤثرة بخصوص حادث ليديز كود ووفاة إيونبي

heechul_ladiescode-800x450

قام هيتشول عضو فرقة سوبر جونيور بكتابة رسالة مؤثرة على حسابه الشخصي في الإنستقرام تتعلق بالحادث الذي تعرضن له فتيات فرقة ليديز كود (Ladies’ Code) ووفاة العضوة إيونبي (EunB).

كتب هيتشول في رسالته:

“لقد التقيت بـ إيونبي أول مرة اليوم، من خلال صورة لها في جنازتها. لم أستطع تمالك نفسي فبكيت وأنا أنظر إليها وهي تبتسم بكل لطف في صورتها تلك.

وكنت حزيناً جداً برؤيتي لوالدة إيونبي والتي على الأرجح هي أكثر شخص يعاني الآن، تقوم بمواساتنا قائلةً، (إيونبي زملائك الكبار أتوا لرؤيتك).

بكل صدق، بما أن هذا الإحساس ليس بغريب عنّا، كنت متردد أن أقوم بذكر أي شيء على مواقع التواصل الإجتماعي منذ الأمس. شيء واحد أريد أن أقوله لكم وهو يجب عليكم ارتداء حزام الأمان دائماً. نحن الآيدولز نتعرض لحوادث أكثر من أي شخص آخر.

قبل ٨ أعوام، لو لم أكن أرتدي حزام الأمان وقت وقوع الحادث… أنا أيضاً أفكر بأن وضع حزام الأمان مزعج في بعض الأحيان، لكني دائماً ما أربطه، متذكراً ما حدث لنا في الماضي.

أريد أن أقول هذا مجدداً، من خلال هذه الرسالة. أتقدم بأحرّ التعازي لعائلة إيونبي وأصدقائها. وآمل أن تتحسن ريسي قريباً. زميلنا كيوهيون كان في نفس الوضع. لقد قال لنا بأنه كان غائباً عن الوعي لـ ٤ أيام بعد الحادث وبأن ريسي ستستيقظ بكل تأكيد… حقاً.. كما قال كيوهيون.. مثل كيوهيون… أدعو بأن تستجمع قواها لتستيقظ”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى