أخبار عامةالبرامج التلفزيونية

هيتشول كشف عن السبب الذي يجعل الناس في وكالة SM يتجنبون الجلوس إلى جانب يونهو، شيون ومينهو

خلال أحدث حلقة عُرضت من برنامج Knowing Brother على قناة JTBC كشف هيتشول (Heechul) عن السبب الذي يجعل الناس يتجنبون الجلوس إلى جانب يونهو (Yunho)، شيون (Siwon) و مينهو (Minho).

الأمر ابتدأ حين قام يونهو بالتعريف عن نفسه من خلال تعداد نقاط ضعفه حيث قال أنه يمتلك شغف كبير فبمجرد أن يبدأ العمل على شيء ما، هو لا يستطيع التوقف أبدا. طاقم البرنامج كانوا محتارين جدا بما أن هذه الصفة تبدو كنقطة قوة بالنسبة لهم، إلا أن يونهو وضح بقوله أن هذه الصفة تعتبر نقطة قوة وضعف في نفس الوقت.

وأضاف تشانغمين بقوله: “حين يلتقي يونهو بفرق الآيدولز الأصغر عمرا، هو يكون شغوف جدا بخصوص تقديم النصائح لهم ومساعدتهم لدرجة أنه ينتهي به الحال متحدثا معهم لثلاثين دقيقة وحتى الساعة. هو يملك نية حسنة لكنهم على الأرجح يريدون الذهاب فقط والراحة”.

وأضاف هيتشول بأن هناك طاولة واحدة دائما ما يتجنبها الجميع حين يذهب موظفي وكالة SM لوجبة عشاء خاصة بالشركة، وتلك الطاولة تضم يونهو، شيون ومينهو. واصفا إياهم بثلاثي وكالة SM الشغوف.

كشف هيتشول أنه حين يجتمع هؤلاء الثلاثة معا فإن يونهو دائما ما يتحدث عن الشيء الذي يحتاجون إلى فعله من أجل مستقبل الثقافة الكورية، وعلى هذا سيضيف شيون ويتحدث عن مستقبل التجارة الكورية والإقتصاد. وفي نفس الوقت، مينهو سيجلس إلى جانبهما وينصت بإهتمام لنقاشيهما حتى يتعلم منهما.

كاشفا أنه بمجرد أن يبدأ هؤلاء الثلاثة بنقاشاتهم، لا يوجد هناك ما يمكنه إيقافهم، وقد أثار ضحك الجميع حين قال: “ولا حتى لي سومان سيرغب في الجلوس على طاولتهم”.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى