أخبار عامة

وكالة فرقة ليديز كود قاموا بالتحديث عن حالة العضوات الصحية

ladies code

لقد أقيمت اليوم مراسم التأبين لتوديع إيونبي (EunB) عضوة فرقة ليديز كود (Ladies’ Code) في مستشفى جامعة كوريا ومن المقرر إقامة جنازتها بتاريخ ٥ سبتمبر لكن لم يتم تحديد موقع دفنها حتى الآن.

أما عن ريسي (RiSe) فإنها ما تزال فاقدةً للوعي بعد أن اضطروا لإنعاش قلبها وإيقاف عمليتها الجراحية مؤقتاً بسبب انخفاض ضغط دمها.

وكشف مسؤول من وكالة بولاريس الترفيهية بأن سوجونغ (Sojung) سوف تخضع لعملية جراحية بسبب تعرضها لكسر في العظم. أما بالنسبة لـ آشلي (Ashley) و زوني (Zuny) فمن حسن الحظ أن إصابتيهما كانت طفيفة، لكنهما في حالة صدمة وتخضعان لعدة فحوصات وعلاجات.

ولقد تم الكشف أيضاً بأن عائلة إيونبي والتي تتكون من والدتها ووالدها وشقيقها الأصغر وصلوا إلى مركز الشرطة هذا الصباح للإدلاء بأقوالهم. وذكرت التقارير أنهم كانوا غير مصدقين ويجهشون بالبكاء بعد سماعهم للخبر المؤسف. حيث قالوا: “لقد ذهبنا إلى المستشفى بعد أن اتصلوا بنا في الفجر. وقالوا لنا بأنها دخلت إلى المستشفى وهي متوفاة. لذا لم يكن هنالك أي خطأ طبي” وأضافوا: “لقد سمعنا بأنها كانت متجهة إلى مهجعها بعد أن حضرت جلسة تصوير قناة KBS الخاصة بالحفل المفتوح في دايغو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى