البرامج التلفزيونيةقضايا و شائعات

هيتشول عضو فرقة سوبر جونيور عبّر عن رأيه بكل صراحة في علاقة تايون و بيكهيون

Noname16

اعترف هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور بمعرفته المسبقة عن العلاقة بين تايون و بيكهيون قبل انتشار خبر مواعدتهما من قِبل وسائل الإعلام.

في آخر حلقة عُرضت من برنامج حرب الكلمات (War of Words) قال هيتشول بأنه كان على علم بعلاقة تايون و بيكهيون وعبّر عن رأيه في علاقتهما بكل حذر.

تحدث هيتشول قائلاً: “بكل صراحة، أكبر سبب جعل المعجبين يشعرون بالاستياء الشديد من هذه الأخبار هو أنهما جعلا الأمر واضحاً على حساباتهما في مواقع التواصل الإجتماعي حتى يتمكن المعجبين من اكتشاف علاقتهما مسبقاً. بكل تأكيد هنالك أشياء يقوم الناس باختلاقها، لكن هنالك أيضاً أشياء كانت صحيحة ولهذا شعر المعجبين بالخيانة”

تابع هيتشول حديثه بقوله: “هذا ما كنت أقوله على الدوام: لا يمكنك منع نفسك من المواعدة. كيف يمكن لأشخاص جميلون ووسيمون ألا يتواعدوا؟” في حين أنه يتفهم هذا، قال بأنه دائماً ما ينصح الأشخاص بأن لا يتركوا أي أثر من علاقتهم. لقد كشف بأنه لم يحظى أبداً ولو بصورة واحدة التقطها مع حبيباته السابقات.

حتى أنه قال بأن حبيبة واحدة سألته ما إذا كان يحبها بالفعل وبأنه كان شديداً أكثر من اللازم. لكنه أجابها قائلاً بأنها ستعلم لاحقاً بأن تصرّفه كان صحيحاً. وتابع حديثه حيث قال بأنه أكثر ما يهم في العلاقة هو أن يحب الإثنان بعضهما البعض وأنه لا ضرورة لامتلاك أدوات خاصة بالأزواج، إلخ (مثل الأسوارة التي شوهدت في يدي تايون و بيكهيون).

بارك جي يون ابتسم وهو ينظر إليه وقال: “كنت تعلم، أليس كذلك؟” ابتسم هيتشول بدوره وقال: “كنت أعلم عن علاقتهما منذ شهر” موضحاً بأنه كان الأقرب لـ تايون من فرقة سنسد والأقرب لـ بيكهيون من فرقة إكسو.

في النهاية قال هيتشول بأن تايون و بيكهيون كانا بالفعل في المرتبة الأولى فيما يتعلق بإظهار حبهما لمعجبيهم واستقبال مقدار كبير من الحب في المقابل. هو يعتقد بأن مقدار خيبة أمل المعجبين مساوية لحبهم لهؤلاء الآيدولز.

201406262351449610_1-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى