رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في اعتذار وكالة بيغ هيت عن ذهاب جونغكوك لمنطقة إيتايوون وعدم التزامه بإرشادات التباعد الاجتماعي

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: وكالة بيغ هيت الترفيهية أكّدت زيارة جونغكوك لمنطقة إيتايوون + اعتذروا عن ردة فعلهم الأولية وعدم التزامهم بإرشادات التباعد الإجتماعي.

عنوان المقالة: ممثلو بيغ هيت، “نحن نؤكد أن جونغكوك من بانقتان كان في منطقة إيتايوون… نحن نحني رؤوسنا اعتذارا لوضعنا الأولوية لحماية خصوصية فناننا”.
المصدر: Nate

  1. [+3,380, -82] الغباء في الأمر هو أنه حين كان يحاول الناس التحقق من الشائعات، كل ما كان عليهم قوله هو أنه يعزل نفسه ذاتيا في الوقت الحالي وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم. لكان سيمضي الناس في طريقهم ولما كانت ستكون ردود الأفعال بهذا السوء كما هو الأمر الآن.
  2. [+3,358, -137] كالعادة، هو الوحيد الذي يتسبب بالمشاكل في فرقة بانقتان.
  3. [+2,939, -136] كم مرة وقع في مشكلة حتى الآن؟ هو مثير للمشاكل فعلا
  4. [+245, -8] لقد كنت أتحقق من ردود الأفعال على تويتر والآرميز ما زالوا يدافعون عنه بقولهم “وما المشكلة في ذهاب الشخص إلى مطعم؟” أولا وقبل كل شيء، ذلك لم يكن مطعما، بل كانت حانة مدمجة، وليس مكان ترتاده إن كنت جائعا. إنه مكان للترفيه.
  5. [+231, -10] إذًا أعتقد بأنه كان صحيح أن الآرميز ضغطوا على تلك الفتاة التي تحدث أول مرة عن رؤيتها له من خلال إرهابها بالتعليقات الكارهة لأنها لا تملك أي دليل ومن ثم أجبروها على كتابة اعتذار. تخيلوا ذهابكم إلى إيتايوون واجراءكم حتى للفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا في الوقت الذي يدافع فيه معجبيكم عنكم بقولهم أنكم كنتم في مزرعة للفراولة… كِلاهما المغني ومعجبيه حمقى…
  6. [+214, -5] نعم، كان لدي إحساس بأنه قد حدث شيء ما حين اتخذ مبنى وكالة بيغ هيت اجراءات وقائية ضد الفيروس مؤخرا.
  7. [+172, -14] هذا مخيب للأمل جدا. هو كان الشخص الذي قال لمعجبيه أن يبقوا في منازلهم وترك BangBangCon لـ ١٢ ساعة في إجازة الأسبوع فقط ليذهب بنفسه اجازة الأسبوع التالي ليأكل ويشرب. جونغكوك-آه، هذا يكفي. أشعر بالإرهاق من مجرد قراءة مقالاتك. هذا مخيب للأمل جدا.
  8. [+154, -10] حماية خصوصيته؟ بل قولوا التغطية على جريمته
  9. [+142, -30] بسبب هذا الفتى، صورة بانقتان أصبحت قذرة في كل أنحاء العالم
  10. [+134, -9] بيغ هيت سيئة جدا في آداء وظيفتها، كل ما تهتم به هو أن تكبر أكثر فأكثر

المصدر: Nate

  1. [+3,328, -157] لماذا هذا الطفل مزعج دائما؟
  2. [+3,106, -141] العضو الوحيد في فرقة بانقتان الذي تدور حوله الأحاديث
  3. [+2,604, -144] جونغكوك-آه، أنت توقع نفسك في مشاكل عديدة مؤخرا ㅠㅠ
  4. [+281, -10] أيها المعجبون، ألم تزعموا بأنه كان في مزرعة فراولة هههههههههههههههههههه
  5. [+277, -10] تخيلوا تصوير حملة خاصة بالتباعد الاجتماعي ومن ثم الذهاب إلى إيتايوون ههههههههههههههههههه
  6. [+255, -12] مضحك جدا أنهم يزعمون فقط الآن بأنه نادم على تصرفاته فقط لأنه كُشف ههههههه استيقظوا، إنه يضر بالفرقة
  7. [+233, -21] جون جونغكوك… أنا سأترك قاعدتك الجماهيرية بدءا من اليوم. وداعا يا رجل. بغض النظر عن المعجبين، ألا تشعر بالأسف تجاه الأعضاء الآخرين؟ قد تكون العضو الأصغر في فرقتك لكنك في الـ ٢٤ من عمرك الآن. استيقظ وانضج.
  8. [+190, -8] لقد كانوا ينفون الأمر طوال ذلك الوقت لكن ديسباتش أظهرت الحقيقة
  9. [+183, -9] أنا لا أهتم حتى بأنه ذهب، لقد فقدت احترامي تماما له بطريقة التزامه الصمت طوال تلك الفترة وكأنه لم يفعلها… رجاءًا تقيد بالإرشادات من الآن فصاعدا
  10. [+137, -30] وعلى الرغم من هذا سونغ مينو تلقى كل الكراهية وهو لم يكن في إيتايوون حتى…

عنوان المقالة: “جونغكوك من بانقتان تجاهل جهود دولتنا… يجب أن تُسحب الميدالية منه” تم رفع عريضة على الإنترنت.
المصدر: Nate

  1. [+4,816, -215] لماذا صور حتى إعلان يتعلق بالتباعد الاجتماعي؟
  2. [+4,470, -255] العريضة محقة لذا أنا لا أعرف ما أقوله. أنا معجبة ولا أعرف ما يمكنني قوله. أنا آمل حقا أن هذه ستكون آخر مرة يلطخ فيها اسم الفرقة.
  3. [+4,261, -307] جونغكوك-آه، أنا آرمي وأشعر بإحراج شديد منك… وأيها المعجبين، رجاءًا توقفوا عن اختلاق الأعذار السخيفة للدفاع عنه. ما فعله كان خاطئا، لذا دعونا جميعا نراجع تصرفاتنا فقط.
  4. [+349, -23] هو دائما ما يتسكع في الأنحاء ويتسبب بكل هذه المشاكل البسيطة، هو سيتورط في مشكلة ضخمة يوم ما لذا آمل أن يستيقظ قبل حدوث ذلك.
  5. [+324, -17] هو حقا الوحيد الذي يتسبب بكل هذه المشاكل

عنوان المقالة: لماذا لم يرد جونغكوك حين ظهرت شائعات الآيدول الذي ذهب إلى إيتايوون أول مرة؟ بيغ هيت، “مشاكل بخصوص ردها الأولي”.
المصدر: Nate

  1. [+557, -4] لحظة تفجر الفضيحة، كان يجب على وكالة بيغ هيت إصدار بيان رسمي تعتذر فيه وتتعهد بأنه سيلتزم بالعزل الذاتي. لكن بدلا من ذلك، هم كانوا يقولون باستمرار بأنهم لا يعرفون شيئا بخصوص حياته الخاصة وهو ما أشعل النيران أكثر.
  2. [+482, -18] كان يجب على بيغ هيت أن تقول شيئا حين حدث الأمر أول مرة. هم في الحقيقة جعلوا فنانهم يتعرض لكراهية أكبر بعدم ردهم.
  3. [+377, -18] بيغ هيت تحولت إلى فوضى!! هل أنتم سعداء الآن بعد أن ازداد الوضع سوءًا؟؟؟ وعلى الرغم من هذا أنتم ما زلتم ستندمجون مع شركات أخرى!!!
  4. [+47, -0] كل ما كان يجب على وكالة بيغ هيت قوله هو الاعتراف بخروجه، والتوضيح بأنه أراد فقط شرب كحول خفيف وتناول الطعام مع أصدقائه، ويقولون بأنه نادم وقطع عهدا بأنه سيلتزم بعزل نفسه ذاتيا. لما كان سيزداد الوضع سوءًا. لكن بدلا من ذلك، هم كانوا قلقين أكثر على حياته الخاصة في حين أن هذا المرض الذي نتحدث عنه معدٍ جدا وذلك ما أشعل النيران أكثر. فقط لأنه آيدول هذا لا يمنحه حق الحصول على معاملة مميزة… استفق وابدأ بعمل واجبك
  5. [+40, -1] هو لم يذهب للحانة فقط، بل كان متواجد في ملهى Made Club. أراهنكم بأنهم كانوا خائفون جدا أن العامة سيكتشفون ذلك بما أن بيغ هيت كانت تتلاعب إعلاميا بالتركيز على كونه ذهب إلى الحانة فقط.
  6. [+35, -2] إنها غلطة جونغكوك لكن معجباته الغبيات يوجهن غضبهن على الوكالة هههههههههههههههه
  7. [+30, -1] بقاء بيغ هيت صامتة أشعل النيران أكثر
  8. [+29, -0] لقد بدأنا نرى تدريجيا التشققات في صورة بانقتان
  9. [+29, -2] فنان؟ وماذا إن كان فنان؟ الأمة بأكملها حساسة بخصوص مشكلة فيروس كورونا حاليا وأنتم تعتقدون بأنه من المفترض بنا أن نهتم بخصوصية آيدول ما؟ رجاءًا ارحمونا
  10. [+28, -2] انظروا إلى كل المعجبات وهن يلقين باللوم على الوكالة الآن هههههههههه

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى