أخبار عامة

وكالة بيغ هيت الترفيهية أكّدت زيارة جونغكوك لمنطقة إيتايوون + اعتذروا عن ردة فعلهم الأولية وعدم التزامهم بإرشادات التباعد الإجتماعي

أصدرت وكالة بيغ هيت الترفيهية بيان رسمي أكّدت فيه تقرير صحيفة ديسباتش بخصوص تواجد جونغكوك (Jungkook) عضو فرقة بانقتان (BTS) في منطقة إيتايوون.

قالت الوكالة:

“هذا بياننا الرسمي بخصوص زيارة جونغكوك لمنطقة إيتايوون.

تواصلت معنا عدة وسائل إعلامية الأسبوع الماضي لتسألنا عن شائعات زيارة جونغكوك لمنطقة إيتايوون، ونحن نعتذر بشدة بعد أن أدركنا أن ردنا عن ذلك السؤال كان إشكالي.

جونغكوك ذهب بالفعل إلى منطقة إيتايوون لكن في ذلك لوقت هو لم يذهب إلى المكان الذي تفشى منه المرض بسبب زيارة إحدى المصابين له. بالإضافة إلى ذلك، جونغكوك التزم باجراءات الحكومة مثل خضوعه للفحص الطبي، لذلك نحن رأينا بأنه لم يكن لائقا أن نكشف عن حياة فناننا الخاصة.

مع ذلك، لا يوجد عذر لنا بخصوص حقيقة أننا كوكالة للفنان المعني، لم نعترف بشكل صحيح بأهمية التباعد الاجتماعي ووضعنا الأولوية لحماية حياة فناننا الخاصة بدلا من ذلك. نحن نحني رؤوسنا اعتذارا للجميع.

في مساء يوم ٢٥ آبريل، زار جونغكوك مطعم وحانة في حي إيتايوون مع معارفه. هو لم يظهر أية أعراض متعلقة بفيروس كورونا مثل السعال أو الحمى بعد زيارته تلك. هو خضع للفحص الطبي طواعية وأتت النتيجة سلبية. الفنان نفسه يشعر بالأسف الشديد حاليا والندم لأنه لم يساهم بصدق في جهود التباعد الإجتماعي.

نحن في وكالة بيغ هيت نحاول بذل قصارى جهدنا لاتباع الإرشادات المتعلقة بالتباعد الإجتماعي بالإضافة إلى التوجيهات الأخرى ومنع تفشي فيروس كورونا. نحن سنتبع التدابير اللازمة بحرص أكبر لنتأكد عدم تكرار ما حدث مجددا. نحن نعتذر لإثارتنا قلق العديد من الأشخاص بما في ذلك المعجبين.”

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى