قضايا و شائعات

إليكم كل التعليقات التي قالها هونغبين عن إكسو، ريد فيلفيت، شايني، والمزيد خلال بثه المباشر وهو مخمور

قدم هونغبين (Hongbin) عضو فرقة فيكس (VIXX) بث مباشر يوم 29 فبراير على منصة تويتش (Twitch) للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى منذ بدء استخدامه للمنصة. وما كان من المفترض أن يكون احتفالا، أصبح كارثي في النهاية.

مقالات ذات صلة: هونغبين عضو فرقة فيكس اعتذر عن تعليقاته التي قالها عن فرقتي شايني وإنفينيت خلال بثه المباشر وهو مخمور.

هونغبين كان في حالة سكر شديدة وتصرف بوقاحة تجاه مشاهديه بالإضافة إلى زملائه الآيدولز.

إليكم قائمة بكل الأشياء التي قالها خلال بثه المباشر:

1 SHINee

حين كان يشاهد آداء فرقة شايني لأغنية Everybody، علّق قائلا: “من بحق الجحيم أضاف أغنية الآيدول السيئة هذه بين ميكس الفرق الموسيقية؟ إنها سيئة”.

2 EXO

قال هونغبين: “هل تريدون معرفة شيء لطيف؟ وكالة SM تقوم بتعليم الآيدولز كل شيء، من كل لفتة إلى كل حركة. سيكون هناك شخص يعلمك الإيماءات وشخص لا يفعل ذلك. هم يقومون بتفصيل كل شخص تفصيل دقيق. لكن نحن (فيكس) نننتج كل شيء بأنفسنا”.

وحين كان يشاهد أغنية إكسو Wolf، صرّح بقوله: “أنا أعتذر، لكني لطالما كنت مصاص دماء وهؤلاء الأشخاص (إكسو) كانوا ذئابا. لطالما كان الأمر مضحك بالنسبة لي لأن مصاصو الدماء يفوزون في النهاية. على مر التاريخ، الناس الذين ينجون هم الفائزون. وفي العصر الحديث، حين نقارن بين مصاصي الدماء (فيكس) والذئاب (إكسو) لنرى من سيفوز في النهاية، أعتقد أن مصاصو الدماء هم الفائزون. حاولوا مواكبتنا رجاءًا. آخ… من المحزن قول هذا لكن لا يوجد هناك أي شخص بإمكانه مواكبتنا. أعني لا يوجد هناك أي شخص من الذئاب بإمكانه مواكبتنا.”

3 Red Velvet

وحين كان يستمع لريميكس أغنية Red Flavor لفرقة ريد فيلفيت هو انتقدهن بسبب لونهن الموسيقي القوي، حيث قال: “إيو، هذا مستوى مبالغ فيه كثيرا من الجنون، إنها أغنية آيدولز تماما. اللون قوي جدا. ألا تعرفون ما الذي يعنيه تقديم شيء يلقى راوج بين عموم الناس؟ يوتيوب منصة عامة يشاهدها الجميع لكن اختياركم كان فاشلا.”

4 INFINITE

وحين كان يشاهد أغنية إنفينيت Be Mine علّق بأنه يود ضرب مصمم رقصاتهم على تلك الرقصة، حيث قال: “واو… شخصيا، لكنت سأضرب المصمم على تلك الرقصة. ما هذا؟ هذه أغنية رائعة. لماذا سيقوم أي شخص بتصميم هذا النوع من الرقصات لمثل هذا الجزء الرائع؟”

5 ONF

وفي بث سابق له، هو شاهد أغنية Moscow لفرقة ONF وانتقد الأغنية لأنها بدت قديمة، حيث قال: “هذه تبدو كأغنية قديمة. الآلات الموسيقيية المستخدمة فيها تجعلها تبدو قديمة. لقد اعتقدت بأنها أغنية حيوية لكني شعرت بخيبة أمل لأنها ليست كذلك.”

وبعد أن سمع السبب وراء اختيارهم لاسم Moscow، صرّح بقوله: “للأسف لا يوجد هناك معنى حقيقي وراء اختيارهم لذلك الاسم. كان بإمكانهم فقط تسمية الأغنية بـ تشونغدام بدلا من ذلك”.

أبدى هونغبين أسفه الشديد بعد ذلك عن تعليقاته وتصرفاته الغير مراعية تجاه زملائه الآيدولز.

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق