قضايا و شائعات

هونغبين عضو فرقة فيكس اعتذر عن تعليقاته التي قالها عن فرقتي شايني وإنفينيت خلال بثه المباشر وهو مخمور

أثار هونغبين (Hongbin) عضو فرقة فيكس (VIXX) الجدل مؤخرا بعد أن أدلى ببعض التعليقات الوقحة تجاه فرق الآيدولز الأخرى خلال بثه المباشر يوم 29 فبراير.

مقالة ذات صلة: إليكم كل التعليقات التي قالها هونغبين عن إكسو، ريد فيلفيت، شايني، والمزيد خلال بثه المباشر وهو مخمور.

قدم هونغبين بثه المباشر للاحتفال بذكراه السنوية الأولى على منصة تويتش (Twitch)، ولقد قدم ذلك البث وهو تأثير الكحول. وحين كان يشاهد ميكس لعدد من الفيديوهات الموسيقية، ظهرت أغنية شايني Everybody وما قاله عن أغنيتهم أثار غضب المعجبين.

قال هونغبين: “من بحق الجحيم أضاف أغنية الآيدول السيئة هذه بين ميكس الفرق الموسيقية؟”. ومن ثم أضاف: “أغاني الآيدولز تفتقر إلى الجودة حقا”. تعليقه ذلك أثار حيرة المعجبين بالإضافة إلى إغضابهم، لأن هونغبين نفسه من فرقة آيدول ولذلك هو بنفسه يملك قائمة طويلة من أغاني الآيدولز. وحين ظهرت أغنية إنفينيت Be Mine بين ميكس الأغاني أيضا، علّق قائلا: “اضربوا مصمم الرقصة”. وهو ما أثار غضب المعجبين أكثر.

https://twitter.com/525________/status/1233814193310031876

وفي يوم 1 مارس، قدم هونغبين بث مباشر ليعتذر عن الأشياء التي قالها بعد أن زالت أثار الكحول.

قال هونغبين:

“أعتقد بأنها كانت غلطتي. كل شيء كان غلطتي. لقد بدأت أستخدم منصة تويتش لأني أردت المشاركة بلعبي، لذلك أنا كنت حذرا من عدم ذكر أي شيء له علاقة بوظيفتي الأساسية. لكني كنت مخمور الليلة الماضية. لقد أردت التفريق بين شخصيتي كمقدم بثوث على تويتش وبين شخصيتي كآيدول لكن انتهى بي الحال بتجاوز الحد.”

أما بخصوص تعليقه عن فرقة إنفينيت فقال:

“بصفتي معجب بالفرقة، أنا اعتقدت أن رقصهم وآدائهم كان بإمكانه أن يكون أفضل. أنا أعتقد حقا بأنهم قادرون على تقديم أشياء أفضل بكثير. أنا لم أكن أقصد التحقير من أي فرقة. كل ما أردته هو التعبير عن رأيي كشخص في الصناعة.”

بثه المباشر هذا استمر لساعة وأربعين دقيقة، حيث أظهر خلاله ندمه الشديد وحتى بكاءه على ما قاله.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى