رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] هان سيو هي شاركت بصور من زيارتها لقبر قو هارا

شاركت هان سيو هي (Han Seo Hee) يوم ١٩ يناير بصور على الإنستقرام لزيارتها لقبر الراحلة قو هارا (Goo Hara). وتُظهر تلك الصور بأنها أعدّت طبق من الأرز وحساء الكيمتشي لتقدمه لـ قو هارا.

أرفقت هان سيو هي مع الصور التعليق التالي:

“الآنسة هارا التي تحب الطعام الكوري. لقد حضّرت لكِ حساء الكيمتشي. تناولي الطعام جيدا. لقد سعدت برؤيتك اليوم. دعينا نلتقي مجددا في أحلامي.”

تفقدوا منشورها أدناه:

https://www.instagram.com/p/B7fbs2vjKFd

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هان سيو هي زارت قبر قو هارا، “أراك مجددا في أحلامي”.
المصدر: Naver

  1. [+310, -9] إنها تعاني حتى بعد موتها بسبب الباحثين عن الاهتمام هؤلاء
  2. [+160, -8] لو أنكم دققتم النظر في الزاوية التي التقطت منها الصورة، بإمكانكم أن تدركوا ما الذي أرادت حقا إظهاره. التركيز كله كان على الأرز وحساء الكيمتشي الذي حضّرته مع الرسالة التي كتبتها للمتوفاة. أنا لا أفهم حقا ما المغزى من هذا. لكنت سأتفهم الأمر لو أنها أرسلت هذه الصور لشخص ما بشكل خاص، لكن لماذا نشرته في حسابها؟
  3. [+144, -11] لماذا تحاول التباهي؟ أشياء كهذه من المفترض أن تؤدى بهدوء وبشكل شخصي لو أنها كانت صادقة
  4. [+127, -9] إنهم يستغلوها حتى بعد وفاتها، أشعر بالسوء عليها.
  5. [+73, -6] واحدة من أكبر ٣ باحثات عن الاهتمام في هذه الدولة
  6. [+22, -3] أعتذر، لكن توقفي عن وصف قو هارا بصديقتك… أنا لا أهتم بمعرفة أن قو هارا كانت في يوم ما صديقة لفتاة مليئة بالفضائح مثلك…
  7. [+19, -1]لو أنها أرادت حقا الحداد عليها، لكانت ستفعل ذلك بهدوء. توقفي عن فعل هذه الأشياء من أجل وسائل التواصل الإجتماعي.
  8. [+18, -1] وكأن نشر صورة لطعامها التذكاري لم يكن كافيا، بل قامت أيضا بغرز عيدان الطعام في صحن الأرز. واو، إنها غبية جدا.
  9. [+16, -0] لماذا سيرغب أي شخص بنشر صور كهذه؟
  10. [+14, -2] كان يجب عليها فعل هذا بشكل خاص… هي تسعى وراء الاهتمام حقا مستغلة وفاة قو هارا… دعونا رجاءًا نعيش حياة هادئة.

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى