رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] أنجلينا جولي وصلت إلى كوريا واستمتعت بوقتها مع ابنها مادوكس قبل بدء دراسته الجامعية

عنوان المقالة: أنشطة أنجلينا جولي السياحية البسيطة مع مترجم واحد فقط… تناولت لحم البقر المشوي وتجولت في المول.
المصدر: Nate

  1. [+674, -9] يجب على مشاهيرنا المصابون بمرض الشهرة أن يتعلموا منها.
  2. [+581, -4] هي ممثلة هوليوود رفيعة المستوى تستمتع بوقتها الخاص في دولتنا من خلال تناول الأطعمة اللذيذة وممارسة الأنشطة البسيطة الأخرى. أعتقد بأن هذا ما يميزها عن نجوم هوليوود الآخرين، هذا ما يجعلها نجمة رفيعة المستوى. بإمكاني الإحساس بحبها لـ مادوكس من تلك الصور فقط. آمل أن يستمتع مادوكس بوقته في دولتنا مثل الطلاب الأجانب الآخرين.
  3. [+552, -17] نجمة هوليوود رفيعة المستوى تتجول بنظارات شمسية فقط. لقد سئمت من نجوم دولتنا النكرات الذين يرتدون أقنعة الوجوه السوداء وكأنهم مميزون.
  4. [+24, -0] “مادوكس سيبقى في سكن الجامعة لمدة سنة كاملة مع رفيق سكن” أشعر بالغيرة من الشخص الذي سيتمكن من أن يصبح رفيق سكن مع مادوكس ههههههههههههههههه
  5. [+18, -1] أشعر بغيرة شديدة من الأشخاص الذين سيصادفون جولي ㅠㅠ
  6. [+17, -0] هو محظوظ جدا بقيام شخص مثلها بتبنيه…
  7. [+16, -2] لقد سئمت جدا من آيدولز دولتنا الذين يتصرفون وكأنهم لا يستطيعون أخذ خطوة واحدة من دون أن يحيط بهم الحراس الشخصيين من كل جهة. تعلموا من شخص مثل جولي، خصوصا الأطفال أمثال بلاك بينك.
  8. [+12, -1] هناك دائما شيء بخصوص الطفل الأول والذي يجعله أكثر تميزا

المصدر: Nate

  1. [+642, -12] واو هههههههههه هذا يظهر لنا حقا بأنها ليست مجرد نجمة هوليوود رفيعة المستوى لكنها أم أيضا… رائعة جدا! آمل أن يصنع مادوكس العديد من الذكريات الرائعة والأصدقاء هنا.
  2. [+529, -7] مادوكس-يا، انتبه من ألعاب الشرب في الجامعة
  3. [+417, -13] جامعة كوريا على الأرجح تشعر بغيرة شديدة هههههههه
  4. [+43, -1] هذا يجعلك تدرك أن جولي مجرد أم طبيعية في النهاية وأن كل الأمهات من كل أنحاء العالم متشابهات.
  5. [+39, -0] واو، يا لها من أم رائعة… تبنته من كمبوديا، واحترمت قراره في الدراسة بكوريا، وأتت شخصيا إلى الدولة لتتحقق منها… هذا يظهر لنا حقا بأنها ليست مجرد نجمة هوليوود بل أم أيضا
  6. [+32, -1] آمل أن لا يلحق به الصحفيون في الأنحاء كثيرا ويجعلوه يدرس بهدوء. آمل أن يصبح مثال جيد للطالب الأجنبي الذي يدرس بأريحية ويتخرج بسعادة… مرحبا بك مادوكس.
  7. [+30, -0] يشبه تقليدنا الكوري. حيث يقوم الشخص بأخذ طفله في نزهة لتناول الشواء والتسوق قبل إرساله إلى الجامعة. حين كنت أصغر عمرا، كنت أعتقد بأنها نجمة هوليوود لا يمكن الوصول إليها لكني أشعر الآن وكأنها جارة قريبة منا.
  8. [+27, -1] بإمكانكم الإحساس تماما بحبها لـ مادوكس

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق