أخبار عامة

وكالة بيغ هيت استحوذت على شركة Superb المتخصصة في صنع الألعاب الموسيقية

أعلنت وكالة بيغ هيت الترفيهية يوم ١٩ أغسطس عن استحواذها على شركة Superb، وهي شركة متخصصة في صنع الألعاب الموسيقية، من خلال بيان رسمي قالوا فيه:

“لقد أكملنا مؤخرا عملية الاستحواذ على شركة الألعاب Superb. شركة Superb ستحتفظ على استقلاليتها واتجاهها، وسوف نبقي على إدارتها الحالية كما هي.”

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Superb:

“لقد انضممنا بكل سعادة لوكالة بيغ هيت الترفيهية، والتي تعمل على ابتكار نموذج أعمال جديد في الصناعة الموسيقية. أعتقد بأنها فرصة جديدة لكل أعضائنا. نحن نتطلّع لصنع قيم جديدة من خلال تعاوننا مع بيغ هيت.

شركة Superb كانت تركز على صنع أنواع جديدة من المرح الذي يدمج بين الموسيقى والألعاب. نحن سنحاول صنع محتوى بإمكانه الوصول لتوقعات المستخدمين في كل أنحاء العالم، من خلال المحتوى المبتكر والقدرات التطويرية لكلتا الشركتين.”

وقال بانغ شي هيوك (Bang Shi Hyuk) رئيس وكالة بيغ هيت:

“أعتقد بأننا نحن في وكالة بيغ هيت نؤمن أن الألعاب صناعة بإمكانها خلق تآزر قوي مع الموسيقى، وهو تركيزنا الأساسي. وعلى وجه الخصوص، نحن كنا نبحث عن فرص متعددة لإظهار القوة التي يمكن إحداثها حين يلتقي قطاع موسيقى الألعاب مع قدرات وكالة بيغ هيت.

نحن نؤمن أن هذا الاستحواذ سيحقق قيمة وإمكانات إيجابية لكلا الشركتين والوكالات المتعددة الأخرى التي ستتوسع فيها وكالة بيغ هيت. إلى جانب استحواذنا على شركة Superb، فإن شراكتنا مع Netmarble والتي تملك قدرات على مستوى عالمي في تطوير الألعاب والخدمات، ستظل قائمة.”

شركة Superb معروفة أكثر شيء بلعبة Pianista: The Legendary Virtuoso والمتوفرة على جهاز نينتدو سويتش والهواتف المحمولة.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى