أخبار عامة

شركة HYBE اندمجت مع Ithaca Holdings التي تضم جاستن بيبر، أريانا غراندي، والمزيد + أصبح سكوتر براون عضوا في مجلس إدارة هايب

أعلنت شركة هايب (HYBE) يوم 2 آبريل والتي كانت تُعرف مسبقا باسم بيغ هيت الترفيهية أنها ستندمج رسميا مع شركة Ithaca Holdings التي أسسها سكوتر براون (Scooter Braun).

كشفت شركة هايب في إعلانها أن شركتها الفرعية بيغ هيت أمريكا قد استحوذت على كل أسهم شركة Ithaca Holdings بقيمة 1.70 تريليون كوري (حوالي 1.51 مليار دولار أمريكي أو 5.6 مليار ريال سعودي) وسوف تندمج مع شركة Ithaca Holdings لتصبح شركة فرعية تابعة لـ هايب أمريكا، وسينضم المؤسس سكوتر براون إلى مجلس إدارة هايب.

هايب وشركتها الفرعية تدير حاليا عدد من أضخم فناني الكيبوب مثل بانقتان، تومورو باي توقيذر، سفنتين، نيويست، جيفريند، و إنهايبن. أما شركة Ithaca Holdings فتضم عدد من الفنانين العالميين أمثال أريانا غراندي، جاستن بيبر، ديمي لوفاتو… والمزيد. ولقد جذبت هذه الشركة اهتمام الإعلام سنة 2019 بشرائها لحقوق أغاني تايلور سويفت بمبلغ 300 مليون دولار (حوالي 1.1 مليار ريال سعودي).

يُقال أن فنانين الشركتين سيعززون علاقاتهم ويرفعون من رأس مالهم بعد هذا الاندماج الضخم. ولقد كشف بانغ شي هيوك (Bang Si Hyuk) رئيس شركة هايب أن اندماج الشركتين سيمثل بداية مغامرة جديدة للشركتين وأنهم ينوون العمل معا لتعزيز العلاقات وتفكيك الحواجز الثقافية.

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى