أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في خبر استحواذ هايب على شركة إيثاكا الخاصة بـ سكوتر براون

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: شركة HYBE اندمجت مع Ithaca Holdings التي تضم جاستن بيبر، أريانا غراندي، والمزيد + أصبح سكوتر براون عضوا في مجلس إدارة هايب

عنوان المقالة: بانقتان أصبحوا زملاء لـ جاستن بيبر في نفس الوكالة… هايب استحوذت على وكالة أمريكية ضخمة.
المصدر: Naver

  1. [+191, -1] نحن لا نعرف حقا إلى أين سينتهي كل هذا. استمروا في التقدم إلى أن تصلوا! بالتوفيق!
  2. [+64, -7] يختلفون تماما عن وكالة SM التي لا تهتم إلا بالمال الصيني. أنا أشيد بوكالة بيغ هيت على نجاحها في السوق الأمريكي وبوكالة JYP على نجاحها في السوق الياباني
  3. [+35, -6] يجب عليكم أن تحذروا من مخاطر الاستثمار الصيني
  4. [+17, -1] فخورة بهم!!!!
  5. [+20, -8] أشعر وكأن بيغ هيت في عجلة من أمرهم
  6. [+11, -0] بانقتان تجاوزوا مرحلة الفقاعة. لقد خلدوا أنفسهم كأساطير في التاريخ. أنا فقط قلق من محاولة الصين في نسب كل الفضل لها
  7. [+6, -0] إلى أي مدى سيذهب بانغ شي هيوك؟؟؟ أنا فقط آمل أن لا ينسى أن بانقتان كانوا الأساس لكل هذا
  8. [+4, -0] ديباك

المصدر: Naver

  1. [+98, -1] مذهل نمو هايب العالمي بشكل يتجاوز خيالنا 👍 أنا أدعم بانقتان لأنهم هم من بذلوا الدم والعرق والدموع حتى حققوا هذا النمو
  2. [+37, -0] إذا جاستن بيبر وأريانا غراندي سيكونان في وكالة فرعية تابعة لـ بيغ هيت (في أمريكا) والتي ستكون تحت إدارتهم، اللعنة
  3. [+38, -3] إنهم يزدادون ضخامة يوم بعد يوم. أنا سأدعمكم دائما بانقتان
  4. [+22, -0] واو… إلى أي مدى سيذهبون
  5. [+13, -0] بانقتان يستحقون مبلغ مذهل
  6. [+6, -1] انظروا إلى مدى اختلاف إدارة الوكالة حين تدار بواسطة شخص يحمل شهادة من جامعة سيول
  7. [+5, -0] واو، ديباك! بانقتان وبيغ هيت هم الأفضل! آمل أن يقدم هذا مساحة أكبر لفرقة بانقتان حتى ينشروا أجنحتهم ويتمكنوا من إقامة كل الحفلات التي يريدونها!
  8. [+4, -0] ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

129 تعليقات

  1. +4, -0] ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟

    طبعا لازم تتوسع بيغهيت كانت نفس الفقاعة ، معتمدة على بانقتان لو طلعوا الشركة بتنهار، الحين الشركة قاعدة تحاول تتوسع و تبني نفسها عشان يقدرون يستمرون حتى بعد خروج بتس و ما يعتمدون عليهم كثير ✨

  2. إنجازات هايب عباره عن شركاه، أسهم، تعاون، توسيع النطاق يعني مركزين على هذا الشي بعد تغير الاسم

  3. [+4, -0] ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟

    كذاب لو عندك هذه الفلوس ماتكلمت هيك كلنا نطمح بالمال الجاي من الجهد الشاق

  4. شركة هايب لازم لها تصفيقة قوية
    واضح ان شركة إيثاكا وغيرها لاحظو معرفة هايب الواسعه في المجال وشافو فيهم نجاح كبير وفايده لهم الا ما اتوقع ان اي شركة امريكية تخلي شركة اجنبية تستحوذ عليها

    1. بلعكس لازم يستغلوا الفرصة بما ان عندهم فلوس لان لو بانغتان تطلع اسهم الشركة راح تطيح ولازم يعتمدوا على نفسهم مو على بانغتان

      1. هم مستغلين الفرصة بزيادة وحتى أسهم تعتبر اكبر من bts نفسهم وهذا كافي يخليهم مستمرين للهناية وهم كافي شركاه فعلا مثل ما قالت مبالغين بزيادة

    2. بالعكس احسهم ضامنين مستقبلهم اذا طلعو بتس للتجنيد عندهم فناني كبار يجيبو دخل كبير ويعوض الفرقه

      1. المشكلة إذا صارت مشكله في المستقبل بتصير ورطة من كثره الشركاة الا عندهم ما ادري بس عن نفسي كافي لهم

        1. مادري احس اذا صارت مشكله ونقص دخل شركه بيقدرون يعوضونها من شركه ثانيه

        2. والله يعلم أمكن تصير مشاكل وقضايا بسبب الشركاه والاسهم هذا الشي مو سهل واتوقع هذا كافي لهم

        3. والله يعلم أمكن تصير مشاكل وقضايا بسبب الشركاه والاسهم هذا الشي مو سهل واتوقع هذا كافي لهم

  5. شركة هايب =بيغ هيت
    ما تركت شركة غير وهي تبلعهم كل ساعه شركاه شركاه بتخلص الشركات وهم ما خلصوا من البلع

  6. اشوف ان شركة هايب لسه في البداية وما كشفو عن كل شي ولسه في مفاجآت اكبرhttps://media0.giphy.com/media/jpbnkneOMU9UeXXCfd/giphy.gif

    1. صح الشركه هاذي رح تولي الاولی عالميا في عدة مجالات وممكن حتی تفتح فرع للسيارات ووسایل الاتصال وتنافس الشركات الكبری

  7. إنجازات هايب عباره عن شركاه، أسهم، تعاون، توسيع النطاق يعني مركزين على هذا الشي بعد تغير الاسم

  8. على فكرة هو مو قاعد يبالغ ابداً
    أي شخص بمكانه رح يطمع ليتوسع .. وبنفس الوقت شي حلو أنه يخفف من أعتماده على بتس
    أهنيه على أستراتيجيتة .!

    1. صراحه اتمنى لو يكتب كتاب عن بدايته و انجازاته و الصعوبات اللي مر بها، احس رح تنفع ناس كثير. العنوان يكون “العقل المدبر خلف انجح فرقة اولاد ” 😂

      1. مره اذكر بخسارة الاستثمارات انت الوحيدة يلي لفتني تعليقك قلتي لاتستعجلو ممكن بالمستقبل قيمة الاسهم ترتفع والناس يلي استثمرت بيكونوا اغنياء

        1. ايوه لان الاسهم مثل امواج البحر ترتفع و تنخفض، لا يوجد ولا شركه في العالم اسهمها طول الحياة مرتفعه، كل شركه يجيبها ارتفاع و انخفاض في الاسهم. لكن للاسف بعض الناس تتمنى الفشل للشركه لذلك تحمسو كثير يوم انخفض سعر الاسهم و على طول توقعو فشل الشركه و هم ما يعرفون ان هذا شيء طبيعي هههه

    2. يب واحس من بعد كل ذا قرب فعلا تجنيد بتس 💔ما ألومو من حقو يحافظ على شركتو ويكبرها

        1. اذا تجندوا اول شي يخلصون منه هو السياسيين والشركات الي تستغل بتس علشان مصالحهم

        2. الي قاهرني ان كثير مشاهير اكبر منهم ولسه ماحد قالهم تجند وهم حتى قبل ما يوصلو لعمر الي يروحون فيه الجيش الناس طالبتهم فيه🥲💔

        3. بالنهاية هم بنفسهم رافضين الاعفاء ومستعدين يلتحقوا بالجيش، جين بنفسه قال لما انسأل عن الخدمة العسكرية : “كمواطن كوري هذا امر طبيعي وعندما يستدعينا الواجب سنكون على أتم الاستعداد للرد وبذل قصارى جهدنا”

  9. همممم [+4, -0] ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟
    بيغ هيت بالغت بتوسعها نسبةً لوكاله كيبوب اعتقد انه هم همم مو منصب فقط على صنع الفرق والاغاني والكيبوب هم عندهم طموحات اكبر من كذا لذلك لا اعتقد انه من العادل مقارنتهم مع وكالات ترفيهية اخرى لانه محد صاب همه كله عتوسع زي بيق هيت باقي الوكالات تحسهم همهم اولا واخراً يشاركون في صناعه الكيبوب بينما بيغ هيت تمتلك اول موست توجه اخر وكبير جداً ويمتاكون استراتيجية خاص فيهم …انا شخصيا لا اعتبرها ناجحة في صناعة فرقها غير بانقتان طبعا زي الوكالات الكبرى الاخرى لكنها ناجحة وذكيه فالاداره اكثر منهم …

  10. +4, -0] ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟

    طبعا لازم تتوسع بيغهيت كانت نفس الفقاعة ، معتمدة على بانقتان لو طلعوا الشركة بتنهار، الحين الشركة قاعدة تحاول تتوسع و تبني نفسها عشان يقدرون يستمرون حتى بعد خروج بتس و ما يعتمدون عليهم كثير ✨

  11. +4, -0] ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟

    جدا لكن هي بمقدورها تعمل كده

    تخيلوا كل هذا من نجاح فرقة وحده

  12. [+6, -1] انظروا إلى مدى اختلاف إدارة الوكالة حين تدار بواسطة شخص يحمل شهادة من جامعة سيول
    اعرف من يقصد😂😂😂
    المهم فيه ناس قالت بيغهيت ما تقدر تستولي على شركات كبيره اجل هذا ايش؟ 😂😂

    1. السالفه الأكبر هو كيف يقدر يستخدم عقله زين
      بعضهم متخرجين من اكبر الجامعات وفي النهايه ما يستخدم عقله ويفكر من مكان ثاني🙂👍🏻

      1. بالضبط
        هو ذكي بهالمجال ذكي فنيا وادرايا ويعرف كيف يفكر لذلك نجح هالنجاح تعب عليه ويستحقه

    2. واي جي من بين رؤساء الوكالات هو الوحيد يلي ما تخرج من الجامعه لهيك الكوريون يطقطقون عليه

  13. *التعليق الأخير* تره كلنا بدنا فلوس وكل مازادت عندنا الفلوس طمعنا بزياده الموضوع سهل جدا

  14. [+6, -1] انظروا إلى مدى اختلاف إدارة الوكالة حين تدار بواسطة شخص يحمل شهادة من جامعة سيول
    احس هالتعليق مستفز كوني درست بالجامعه او مادرست مايأثر والجامعه اللي بدرس فيها بعد مايأثر في وايد ناس ناجحين ماتخرجو من الجامعه

        1. صح هو ناجح بس تعرفين الكوريون لو مسكو عليك شي رح يدكروك إلى آخر العالم

        1. من بين رؤساء الوكالات هو الوحيد يلي ما تخرج من الجامعه لهيك الكوريون يطقطقون عليه

    1. لانه ليس فقط متخرج من ارقى جامعة عندهم بكوريا بل ايضا تخصصه مثل ماسمعت ادارة اعمال
      لذا تعليق فهمته مثل : انه اهل اختصاص بذا المجال

        1. لا تخصصه مش فنون تخصصه مثل ما قلت ادارة اعمال
          هو كان يريد يدرس تخصص فنون لكن ما درسها وهذه معلومة تلقاها بموقع ويكيبيديا

  15. كنت عارفة أن شركتنا كبيرة بس متوقعتش انها وصلت لمرحلة أنها تدير شركة كبيرة ذي دي بجد واااو

  16. [+191, -1] نحن لا نعرف حقا إلى أين سينتهي كل هذا. استمروا في التقدم إلى أن تصلوا! بالتوفيق!

  17. ما نفسهم ذيلا يلي يقولوا اللعنه بيقهيت اهتمي بفرقك او بيقهيت ماذا تفعلي او بيقهيت مجرد فقاعه

  18. 0] ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟
    لا تبالغ ولا شي جالسه تكبر نفسها و تقلل اعتمادها على بتس و نجحت ف هذا

    1. على حسب كلام الأرمي ان بيدنيم اول شي سواه لما استحوذ ان خلا كل الشركات مستقله بحيث محد من الشركات او المستثمرين يقدروا يتحكموا ف الفرق او شي غير شركتهن مثل بتس محد يقدر يتحكم ف انشطتهم غير بيقهيت ميوزك و سفنين محد يقدر يتحكم فيها غير بليدس و كذا كل شخص و شركته

        1. صراحه الغلط منهم اثنينهم والغلط الأكبر من الي باع تسجيلاتها🙁

      1. يقولون انه سرق/ اشترى كل اغاني تايلور سويفت القديمة و هي حاليا غير مسموح لها تغني الأغاني ذي على ما اعتقد (انا ما تعمقت في الموضوع ذا امكن في اغلاط في كلامي)

        1. + اتنمر عليها وحاول يشتري سكوتها بكل الطرق بعد سرق اغانيها وكمان شجع فنانيه يتنمرون عليها زياده ،وكمان كايني ويست ماطرده من غير سبب هالانسان عنده تاريخ طويل من المشاكل

        2. + اتنمر عليها وحاول يشتري سكوتها بكل الطرق بعد سرق اغانيها وكمان شجع فنانيه يتنمرون عليها زياده ،وكمان كايني ويست ماطرده من غير سبب هالانسان عنده تاريخ طويل من المشاكل

  19. بيدنيم صار متلهف لامريكا هو حلو يتوسع بس انشاء الله ما يتحول ذا الاشي لجشع و يصير يبالغ

    1. إذا لمصلحة الشركة ومصلحته يبالغ ويوسع دام عنده المجال … غيره بالغوا بمجالات ثانية ولا شفنا هالاوفر الزائد عن الحد ترى بالاخير مافيه شيء بالغصب كل شيء بيتم بموافقات … شركات كورية مثل ال جي وسامسونغ من اجهزة منزلية لجوالات وكل مرة يطوروا شيء مختلف وفتحوا فروع في انحاء العالم لما صارت جودتها عالية ولا احد قال بالغوا او جازفوا ترى هنا نفس الشيء لا تقولين يختلف لان الشركة صارت مو فقط متخصصة بالموسيقى أيضا بتبيع منتجات والعاب يعني دخلت مجال التجارة مثلها مثل وايجي بشركة الاطعمة تبعه … الاستثمار الصحيح هو الاستثمار للمستقبل مو لليوم فقط فالطبيعي انه يتوسع يكون عنده اكثر من مصدر دخل …

  20. اعرف معلومة انه بانق شيهيوك اكمل دراسته العليا ومعه شهادة جامعية بس ما كنت اعرف انه تخرج من جامعة سيول الوطنية، هذي الجامعة تعتبر اكثر جامعة مرموقة بالبلد

  21. بالنسبة يلي يقولوا يبالغ منجدكم؟ بانغ شيهيوك رجل اعمال وطبيعي جدا يتوسع باعماله ، بالاضافة الى انه ما قاعد يتوسع بشكل عشوائي اكيد عندهم فريق تخطيط كبير يرسموله الخطط ويحسبوله الخطوات واولها انه خلى الشركات منفصلة عن بعضها ومستقلة بس تحت ادارة وحدة، المهم اهنيهم على ذكائهم ويستاهلون النجاح وان شاء الله يتوسعون اكثر

    1. يب منجد اموالهم وهما حرييين يعني ايش خسرانين هما؟ حسسوني خايفين على فلوسهم اللي حاطينها عاد 😂😭💔

      1. منجد مو فاهمة وين المبالغة او الخطأ لما الشخص يحاول يزيد من نجاحه او يطمح لاشياء اكبر، على قولتك على اساس فلوس الي خلفوهم خايفين عليها مدري على ايش محروقين

        1. احيانا في اشخاص مايتقبلون فكرة نجاح شخص تاني هم يكرهوه، او كانو يقولو مابنجح بوقع بفشل الخ

  22. 1. [+98, -1] مذهل نمو هايب العالمي بشكل يتجاوز خيالنا أنا أدعم بانقتان لأنهم هم من بذلوا الدم والعرق والدموع حتى حققوا هذا النمو

  23. مستخدمين النت منافقين لاكبر درجه قبل كم من شهر كانو ينتقدون بيقهيت ان هي تستحوذ على الشركات وبعدين يوم انتقلوا لمبنى يديد تفلسفوا والحين يوم سمعوا انهم بيستحوذون على ايثاكا يمدحون بيقهيت وبانغ شيهيوك؟؟!!!!!

      1. مع احترامي لج لكن مافي دليل ان مب هم لان قبل ماتستوي بتس اكبر فرقه في العالم كانوا دائما يسبونهم ومافي اي تعليق جيد عنهم الا يوم انفجرت شهرتهم فجأه كلهم قاموا يمدحونهم ويحبونهم!!!

        1. كلامك صح من الناحيه ذي
          بس بخصوص توسع بيق هيت في بعضهم عاجبهم الوضع وبعضهم ينتقدوا ..

        2. انا كل التعليقات الي قريتها كانت سلبيه من الكوريين العرب كان بعضهم موافق وبعضهم لا ف انا اتكلم عن الكوريين وبالاخص مستخدمين الانترنت

  24. [+98, -1] مذهل نمو هايب العالمي بشكل يتجاوز خيالنا 👍 أنا أدعم بانقتان لأنهم هم من بذلوا الدم والعرق والدموع حتى حققوا هذا النمو

  25. – انظروا إلى مدى اختلاف إدارة الوكالة حين تدار بواسطة شخص يحمل شهادة من جامعة سيول
    حينما يكون العمل صادر من اهل الاختصاص
    👏👏
    -ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟
    لا لم تبالغ هي فقط تضع اسس و مكانة لنفسها بالسوق و العمل لم يبدأ بعد

      1. الله اعلم اذا بيستفيد او لا ما ندري وش يصيير بالمستقبل بس انا اؤمن بالمثل الي يقول الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده .

        1. لا زيادة عن حد ولا شي
          بالعكس شي حلو أنه يتوسع ويخفف أعتماده على بتس

  26. ليش احس قلبي ينط. وكان الشركة شركتي؟؟.
    عم تخليني و تشجعني اروح اجيب زباين جدد واحبهم عشان ينصحون فينا وموظفين ممتازين لشركة صهري حتى ننجح اكثر و اكثر..

  27. هههه جاستن بيبر واريانا بيكونون شركتهم فرعية لبيغ هيت واااووو وفي لسه ناس تنكر الكيبوب وقوته

        1. الشركة تخص بتس والي بدت مع بتس ونجحت بفضل بتس وفضل الاداريين بالشركة، الكيبوب ماله موقع من الاعراب بذي السالفة لان حتى بتس ما معتبرين انفسهم من الكيبوب ومو بس بتس اغلب الفرق كذا ما يحبون يحصرونهم بمسمى كيبوب

  28. [+4, -0] ألا يعتقد أي شخص أن بيغ هيت بالغت في توسعها؟

    لحظة وين المبالغة؟ حتى ذا قليل

  29. جيوايبي تفضل اليابان ( اليابان ثاني أقوى سوق بعد السوق الأمريكي) اسام تفضل الصين لأن الصين تدعم دعم قوي وتقط فلوسها على الفنان بس هالدعم ما راح يستمر للأبد لأن أي شي تسويه حتى لو عادي يهجمون عليك ومن وجهة نظري سهل النجاح بالسوق الصيني و هايب ( بيقهيت) تفضل الأمريكي لأنه أقوى سوق كل شركة لها اختيارتها لأي سوق فا وقفوا مقارنه

  30. دخلت المقالة وانا عاقدة حواجبي وعارفة نوعية التعليقات المتفلسفة في مجال مش الهم لا فاهمين فيه وانصدمت لما شفت التعليقات ورد وفل وياسمين 😂♥♥♥

  31. [+6, -0] إلى أي مدى سيذهب بانغ شي هيوك؟؟؟ أنا فقط آمل أن لا ينسى أن بانقتان كانوا الأساس لكل هذا
    هذا نبذه عن شخص من غيره اشخاص اللي يعتقد ان فقط بتس بجهدهم وصلت الشركة للي هي عليه بينما بانغ سبب من الاسباب ان الفرقة موجودة اصلا الان … مدري ليش للحين معاملة بانغ شيهوك كشخص غبي وانه وهو ما عمل أي جهد ورموا توفيره للاموال والديون عشانهم بعرض الحائط.. محد ينكر حهدهم وهو ما عمره انكر جهدهم بدليل انه لهم حصص اسهم بالشركة كبيرة وكأنهم شركاء له ليش يقولوا كلام وكأنه رح يرميهم بالشارع مو عارفة😅

  32. ما احب رئيس بيق هيت بس مانقدر ان احنا ننكر ذكائه مو اي شخص يقدر يسوي اللي سواه هو قدر يحول الشهره بفلوس مو زي الاس ان اللي المفروض انها اللحين اكبر من اي شركه ثانيه بكمية الشهره اللي جتها ايام سنسد وسوبر جونيور واكسو كانوا يقدرون يكبرون الشركه كثير بس حمير همهم الصين اتمنى الاس ان يفلسوا

  33. [+64, -7] يختلفون تماما عن وكالة SM التي لا تهتم إلا بالمال الصيني. أنا أشيد بوكالة بيغ هيت على نجاحها في السوق الأمريكي وبوكالة JYP على نجاحها في السوق الياباني

    بس هذول من متى يحبون اليابان عجيب😂

  34. شعب كوري قذر واش دخلهم سيد عن يستثمر بماله شو دخلهم يبالغ ولااا فعلا شعب مريض بمرض حسد

  35. من هنا بداية النهاية لهالشركة
    ومن هنا ستبدأ المشاكل الواحدة تلو الأخرى التي لا طاقة لهم بحلها إلى أن تسقط إلى الحضيض وسوف ترون
    تذكروا كلامي نحن ب2021

    1. أعوذ بالله شفيك ؟
      كاهنه أنتي ولا وش ؟
      الشركه قاعده تتوسع وتكبر وانتي تقولي بداية نهايتهم 😂؟

  36. الشركة الأمريكية هي الشركة اللي موقعين معها توايس
    صح ولا معلوماتي خطأ 😐

  37. 1, -0] بانقتان تجاوزوا مرحلة الفقاعة. لقد خلدوا أنفسهم كأساطير في التاريخ. أنا فقط قلق من محاولة الصين في نسب كل الفضل لها
    اخيرا أحد فهم هو bts and hyp عبرة الفقاعة او نجاحهم اصلا مو فقاعة بس مدري أحس الخبر يضحك على ييجي على افتخار مدر شو دي اكوللل 😂😂😂😂😭🗿

  38. [+64, -7] يختلفون تماما عن وكالة SM التي لا تهتم إلا بالمال الصيني. أنا أشيد بوكالة بيغ هيت على نجاحها في السوق الأمريكي وبوكالة JYP على نجاحها في السوق الياباني

    يقصدون نجاح بتس الكبير جدا في أمريكيا و نجاح توايس الكبير جدا في اليابان
    يعتبر السوق الأمريكي هو أكبر سوق بعدها السوق الياباني
    يخي بانقتان و توايس فخر كوريا😔🖤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق