أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة بيغ هيت المسؤولة عن فرقة بانقتان ستنتقل إلى مقر جديد وموسع

كشفت التقارير أن وكالة بيغ هيت الترفيهية تستعد للإنتقال إلى مبنىً جديد وأوسع العام القادم.

من المقرر أن تنتهي أعمال البناء في المبنى الذي يُدعى حاليا بمركز يونغسان التجاري نهاية هذه السنة. المبنى موجود في مقاطعة يونغسان بمدينة سيول، ومن المتوقع أن تنتقل الوكالة إلى المبنى في شهر مايو ٢٠٢٠. وفقا لما ذكرته التقارير، فإن المبنى بأكمله من الطابق السابع إلى الـ ١٩ سيؤجر لوكالة بيغ هيت وشركاتها التابعة.

ولقد كشف مصدر من وكالة بيغ هيت أن الإنتقال يهدف لاستيعاب عدد الموظفين المتزايد بالإضافة إلى حاجتهم المتزايدة إلى مختلف المنشآت الداخلية.

قالت وكالة بيغ هيت:

“نحن سننتقل إلى المبنى الجديد من أجل خلق أفضل محتوى وتوسيع إدارتنا العالمية. لقد وقعنا عقد الإيجار مؤخرا وسوف نبدأ في التحضير للإنتقال”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “وكالة بانقتان” بيغ هيت ستتقل إلى مقر موسع في يونغسان شهر مايو ٢٠٢٠.
المصدر: Nate

  1. [+1,702, -167] لا تقولوا بعد الآن أن وكالة بيغ هيت جزء من الوكالات الضخمة الثلاثة. بيغ هيت الوكالة الوحيدة المتصدرة للقمة الآن. الواقع هو أننا قادرون على جمع كل دخل الوكالات في دولتنا ولن يقتربوا حتى من دخل بيغ هيت الذي يجنوه في شهر واحد.
  2. [+1,295, -55] مستوى بانقتان. لقد تمكنوا من رفع حتى وكالتهم إلى الصدارة.
  3. [+1,181, -34] أنا فقط أتمنى أن لا يخسروا جذورهم…
  4. [+60, -3] هم يوسعون وكالتهم لكنهم لا يملكون إلا بانقتان
  5. [+42, -5] بانغ شي هيوك مذهل حقا… هو تمكن من إنجاز ما لم تتمكن من فعله كل الوكالات الضخمة الأخرى. بانقتان مكتسحون العالم بأكمله، هم يقدمون جولتهم الموسيقية في كل استادات أمريكا الشمالية وأوروبا ههههههه
  6. [+36, -11] الوكالات SM و YG و JYP يستمرون في تدريب آيدولز جدد وترسيم المزيد من فرق الآيدولز التي تتمكن من تحقيق نجاح متوسط حتى لو لم يحققوا ذلك النجاح الضارب لكن إلى متى ستستمر وكالة بيغ هيت في الاعتماد على بانقتان فقط؟ تلك الفرقة التي أصدرتها وكالة بيغ هيت قبل فترة قصيرة قد اختفت تماما من دون أي أثر…
  7. [+31, -7] لكان سيكون الأمر منطقي أكثر لو أنهم بنوا مبنىً خاص بهم لكن أن يقوموا بتأجير مبنىً كاملا من أجل استخدامهم الخاص يجعلنا نتساءل حقا جيوب من التي سيتدفق مال الإيجار ذلك إليها؟؟
  8. [+25, -5] لكن هل يحتاجون حقا إلى مبنىً بتلك الضخامة في حين أنهم لا يملكون إلا فرقتين؟
  9. [+19, -0] أعتقد بأنه سيكون من الأفضل لهم بناء مبنىً خاص بهم. الإيجار الشهري سيكون جنوني حين ينتقلون.
  10. [+19, -1] أنا أتفهم بأنهم يخططون لإصدار فرق جديدة وما إلى ذلك لكن استئجار مبنىً كاملا… هل من الضروري حقا استئجارهم لكل هذا العدد من الطوابق؟ من السابع إلى الـ ١٩؟

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى