عودات

المعجبين يتساءلون لماذا صورة هيتشول التشويقية الوحيدة التي تبدو مختلفة عن بقية أعضاء الفرقة

يتساءل المعجبين عن السبب الذي يجعل هيتشول (Heechul) الوحيد الذي يملك صورة مختلفة من أجل ألبوم سوبر جونيور (Super Junior) الثامن المعاد تجميعه Replay والتي لا تتوافق مع تيزراته السابقة في ألبوم Play، مثل بقية أعضاء الفرقة.

قدم أعضاء فرقة سوبر جونيور هذا الأسبوع نبذة موجزة لأغنيتهم الرئيسية القادمة Lo Siento بتيزرات فردية لكل عضو منهم حيث يُظهر التيزر أولا مقتطف من أغنيتهم الرئيسية السابقة Black Suit ومن ثم نبذة من أغنيتهم القادمة Lo Siento.

خلال التيزرات الصوتية، تمكن المعجبين من رؤية مجموعة من صور مفهوم عودة سوبر جونيور بألبوم Replay، وقد اتّضح أن أعضاء الفرقة زامنوا وضعياتهم لهذه التيزرات مع وضعياتهم السابقة بألبوم Play كما ترون في الصور أدناه:

كل الأعضاء فعلوا ذلك باستثناء هيتشول.

وبعد ذلك بفترة قصيرة، أصدر أعضاء الفرقة الفيديو التشويقي الثاني، وقد لوحظ أن هيتشول لا يشارك في الرقصة كما أعلنت وكالة SM الترفيهية مسبقا، وبدلا من ذلك كان يجلس بمفرده في الخلف وحيدا.

لماذا كان هيتشول الوحيد الذي لم يزامن مفهومه مع مفهوم صوره السابقة لألبوم Play مثل بقية الأعضاء ولماذا يجلس وحيدا بعيدا عن أعضاء الفرقة؟

حاول المعجبين تفسير هذا الإختلاف وأتوا باستنتاجين رئيسين وهو إما أنه مفهوم رائع مقدم من وكالة SM الترفيهية أو أنه فقط هيتشول يتصرف كعادته:

  • الرأي الأول: “في حين أن هيتشول لن يتمكن من المشاركة في آداءات سوبر جونيور، إلا أنه سيملك الآن دور مفاهيمي مهم في ترويجات الفرقة!”
  • الرأي الثاني: “ما الذي تتحدثون عنه بحق الجحيم، أنا معجبة بفرقة سوبر جونيور منذ ١٤ عاما ومن المستحيل أن وكالة SM تخطط لشيء استراتيجي لنا، وهي-نيم يتميز عنهم كلهم فقط لأنه هينيم”.

العديد من الإلفز يجدون الرأي الثاني أكثر واقعية بإضافتهم لتعليقات مثل:

  • “بالطبع، سيكون الأمر جميلا لو أنه كان الخيار الأول، لكن احتمالية ذلك صفر لذا…”
  • “وكالة SM؟ تخطط لمفهوم لفرقة سوبر جونيور؟ مستحيل”
  • “أعتقد أنه الخيار الثاني هههههههههههه”
  • “هناك سبب يجعلنا كلنا الإلفز نختار الخيار الثاني”
  • “وكالة SM لم تبدأ حقا بتبني المفاهيم المعقدة إلا مع فرقة fx لذا… الثاني”
  • “هينيم مجرد هينيم”

المصدر: allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!