أخبار عامة

ليتوك يكشف آخر كلمات والده والتي دفعت به إلى الاكتئاب

هذه المقالة كُتبت بواسطة redal

ctkqqnpuiaalnz5

قدم ليتوك (Leeteuk) عضو فرقة سوبر جونيور خطاب في مدرسة ثانوية في Kyungjoo في كوريا الجنوبية يوم 24 نوفمبر حيث كشف عن الاكتئاب التي تعرض له و عن كلمات والده الأخيرة الحاقدة له .

مؤخرا، قدم ليتوك عضو سوبر جونيور خطاب في مدرسة ثانوية محلية في بلدة Kyungjoo بعنوان، “ليس هناك أي أمل دون يأس” وخلال إلقائه الخطاب كشف عن كيف أنه كان يقاتل الاكتئاب و كلمات والده الأخيرة في وصية.

بدأ الحوار بالتحدث عن وقته في الجيش عندما بدأ يعاني من الاكتئاب. وقال: “لقد كنت أعاني من الاكتئاب عندما سمعت الخبر أن والدي وجداي قد ماتوا.”

وأكدت وسائل الاعلام والشرطة التقارير في ذلك الوقت أنها كانت جريمة قتل وانتحار. تم العثور على والد ليتوك وجداه موتى في مكان إقامتهم، بتاريخ 6 يناير 2014.

leeteuk

وأفيد أن جدي ليتوك قد اختنقا حتى الموت على يد ابنهما ، والسبب هو “أنه لا يستطيع أن يعتني بهم.” حيث جد ليتوك كان يعاني من الخرف وأما جدته فقد كانت تعاني نوع من أنواع السرطان .

ذهب بالحديث عن والده الذي، في وقت وفاته، ترك له دين بقيمة 5 مليارات وون (تعادل 4.25 مليون دولار أمريكي ). وتضمنت وصية والده رسالة حاقدة لليتوك والذي جاء فيها : “هل تعتقد حقا أنك حققت نجاحا لوحدك؟”.

ونتيجة لذلك، تفاقم اكتئابه إلى نقطة حيث اقترح التسريح المبكر من الجيش بناء على ظهور المرض. ومع ذلك، كشف أن “بعد مناقشتة مع SM تقرر أن أبقى وانهي خدمتي”.

وكشف عن أن حياته كانت صعبة للغاية بعد الجيش، حيث باع سيارته وقبل كل عمل عرض عليه من أجل تصفية دين والده بعد وفاته. وقال: “أنا أقول لكم قصة عائلتي لكي اقول لكم أن حياة المشاهير ليست كما تبدو، ويملأوها  اليأس والحزن مثل أي شخص آخر”.

وكشف موقع Allkpop أنه من أجل سداد ديون والده الراحل، باع ليتوك سيارته كما ذكرنا سابقا وزاد من حجم عمله حيث كان ينام حوالي 4 ساعات فقط كل 3 أيام ليستطيع آداء جميع جداوله في كل يوم، وعلى الرغم من أنه قد تم الافراج عنه من مسؤولية سداد المال إذا كان قد تخلى عن المسؤولية القانونية تجاه الميراث. قال ليتوك انه تمسك بقضاء الدين دون إستياء من أجل والده ، ومن أجل القيام بما هو صحيح أخلاقيا.

أنهى حديثه بالقول أن اكتئابه أصبح أفضل بشكل كبير . فهو يكافحه حاليا من خلال الأنشطة الاجتماعية والتحدث مع أعضاء فرقته .

المصدر: Koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى