قضايا و شائعات

صحيفة ديسباتش كشفوا عن صور الإصابات التي تعرضت لها حبيبة كيم هيون جونغ

kim hyun joong

الصحيفة الكورية ديسباتش (Dispatch) قاموا مجدداً بالكشف عن المزيد من الوثائق والأدلة المتعلقة بحادثة الإعتداء والضرب التي تعرضت لها حبيبة كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong).

قامت صحيفة ديسباتش بالكشف عن صور الإصابات التي تعرضت لها الفتاة بعد أن اعتدى عليها كيم هيون جونغ بالإضافة إلى شهادة الإصابة من المستشفى والتي قدمتها حبيبته للشرطة من أجل التحقيق.

تزعم حبيبته أنها تلقت هذه الإصابات في منزل كيم هيون جونغ بتاريخ ٣٠ مايو من هذه السنة. حبيبته تقول أن في ذلك الشهر كان الإثنان يتواعدان وقد تشاجرا معاً بسبب علاقة كيم هيون جونغ مع نساء أخريات. وأنه بتاريخ ٣٠ مايو تصاعد الشجار إلى أن وصل إلى اعتداء جسدي من قِبل كيم هيون جونغ.

وفقاً لما ذُكر في شهادة الإصابة فإن الطبيب الذي فحصها وجد أن حبيبته أصيبت بالتواء وكدمات على مفصل كتفها الأيسر وبكدمات على صدرها وكلا ذراعيها وفخذها الأيسر والجانب الأيسر من وجهها. وقد وصف لها الدكتور فترة نقاهة لمدة أسبوعين.

وقد تواصلت صحيفة ديسباتش مع وكالة كيم هيون جونغ للتعليق وهذا كان ردهم: “إلى هذه اللحظة نحن متمسكين بما قلناه في تصريحنا الرسمي، وأي معلومات أخرى سيتم إصدارها من خلال تحقيقات الشرطة” وحين سؤلوا ما إذا كانوا سيغيرون موقفهم بعد التحقيقات كررت الوكالة: “بدلاً من عدم تغيير موقفنا، سيتم الكشف عن ذلك من خلال تحقيقات الشرطة”

كما ذكرنا لكم من قبل فإن حبيبة كيم هيون جونغ قد قامت برفع دعوى قضائية عليه بتهمة الإعتداء المتكرر. وقد قامت وكالته بإصدار تصريح رسمي ينكرون فيه أن الإعتداء كان متكرراً لكن صحيفة ديسباتش قاموا فيما بعد بالكشف عن أدلة تُثبت صحة إدّعاء حبيبته وبطلان تصريح الوكالة.

rsz_dispatch-kim-hyun-joong

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى