أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

ليتوك أنهى خدمته العسكرية اليوم وسيبدأ بالتركيز على نشاطات فرقته القادمة

super-junior-leeteuk

وأخيراً عاد ليتوك (Leeteuk) قائد فرقة سوبر جونيور حيث تم تسريحه من الجيش اليوم بعد أن أنهى فترة خدمته العسكرية.

على الرغم من تجمع العديد من المعجبين والصحفيين انتظاراً لخروجه إلا أن ليتوك غادر القاعدة العسكرية بسرعة وهدوء صباح يوم ٢٩ يوليو.

ليتوك بدأ خدمته العسكرية بتاريخ ٣٠ أكتوبر ٢٠١٢ وها هو يعود لحياته المدنية اليوم وسينضم لجولة فرقته العالمية الـ سوبر شو ٦ (Super Show 6) والتي ستبدأ انطلاقتها بتاريخ ٢٠ سبتمبر في سيول.

مرحباً بعودتك، ليتوك!

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

leeteuk discharge 1

المقالة: ليتوك، خرج مسرعاً من موقع تسريحه
المصدر: TV Report

  1. [+300, -22] لقد قال بأنه لا يريد أي احتفال بمناسبة تسريحه، إذاً لماذا يتذمر الصحفيين فقط لأنهم ذهبوا إلى مكان لم تتم دعوتهم إليه ولم يحصلوا على ما يريدوه؟ الآن يقومون بوضع كل تلك المقالات بالعناوين السلبية لكي يتعرض للكراهية. هذا هو سبب تسميتكم بالصحافة القذرة.
  2. [+263, -24] هذه تُسمى بالصحافة الإنتقامية. الصحفييون لا يحصلون على ما يريدوه في المناسبات أو المطارات لذا يقومون باختلاق عناوين سلبية لمقالاتهم ويدّعون بأنهم كانوا متأخرين أو أي شيء في حين أن السبب دائماً ما يكون مفهوماً مثل حركة السير أو خطأ من المضيفين. الصحفييون يضعون مقالات إنتقامية مثل هذه فقط لأنهم لم يسمحوا لهم بالتقاط الصور وهذا يُظهر تماماً لماذا يقوم شخص مثل كيم مين جون برفع أصبعه الأوسط لهم.
  3. [+150, -19] صحيفة TV Report القذرة. لم يقوموا بكتابة سطر واحد عن فضيحة ترويج بارك بوم للمخدرات ومشغولون بكتابة مقالات داعمة عنها على برنامج “رفقاء السكن”. وكالة YG جيدة جداً في إدارة الصحافة القذرة

المقالة: ليتوك، لماذا أراد تسريح هاديء؟
المصدر: OSEN

  1. [+1,421, -32] والده توفي وكان هنالك العديد من الفضائح الأخرى لذا كنت أتوقع بأنه لا يريد أي اهتمام
  2. [+1,318, -44] أيها الصحافة.. لقد أراد أن يٌترك بمفرده، فقط اتركوه بمفرده
  3. [+1,193, -48] لقد أراد أن يتم تسريحه بهدوء، لماذا لا تتركوه يحظى بما يريده… اتركوه بمفرده
  4. [+1,050, -33] التسريح الهاديء هو الأفضل…
  5. [+915, -23] لقد أخبر وسائل الإعلام مقدماً بأنه لن يحظى بأي احتفال بمناسبة خروجه… لماذا تقوم الصحافة القذرة بالذهاب إلى هناك على أية حال؟ ميؤوس منهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى